إيبيس نورنبرج سيتي آم بلايرير
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وبار/استراحة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس نورنبرج سيتي آم بلايرير





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 268
الإجمالي: AED 286
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بطبقة علوية مريحة
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بي آند بي هوتل نورنبيرابإإ ايف
ميتي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
8.4 من 10، جيد جدًا، 196 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 203
الإجمالي: AED 218
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/07 إلى 2025/07/08
نبذة عن الحيّ

Steinbuehler Str. 2, Nuremberg, BY, 90443
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس نورنبرج هاوبتباهنوف
إيبيس نورنبرج هاوبتباهنوف
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.4 من 10، جيد جدًا، 658 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 285
الإجمالي: AED 305
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 17 للبالغين، وEUR 8.50 للأطفال
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 12 EUR في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 20 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 2 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 2,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis am
ibis Nuernberg
ibis Nuernberg City
ibis Nuernberg City am Plaerrer
ibis Nuernberg City am Plaerrer Hotel
ibis Nuernberg City am Plaerrer Hotel Nuremberg
ibis Nuernberg City am Plaerrer Nuremberg
Plaerrer
Ibis Hotel Nuremberg
Ibis Nuernberg Centrum Hotel Nuremberg
ibis Nuernberg City am Plaerrer Hotel
Ibis Nuernberg Centrum Hotel Nuremberg
ibis Nuernberg City am Plaerrer Nuremberg
ibis Nuernberg City am Plaerrer Hotel Nuremberg
أسئلة متكررة
تقييمات ibis Nuernberg City am Plaerrer
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Thomas F.
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas F.
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Bernd
مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernd
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Dave
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dave
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Pierre
2025 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pierre
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Aleksandra Luise Rosi
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aleksandra Luise Rosi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Klaus
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Klaus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Luc، Carros
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luc
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jan
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
erdem
2025 مارس 5
erdem
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Niklas
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niklas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Helene
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
David
2025 فبراير 8
David
أقام 9 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Linda
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linda
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Matthias
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 16
Matthias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Alexis
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Sapna
2024 ديسمبر 28
Sapna
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Inga Viviane
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Inga Viviane
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Margaret
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Margaret
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Analia
2024 ديسمبر 14
Analia
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Madasyn
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 13
Madasyn
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tiffany
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tiffany
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
sandi
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
sandi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Snezana
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Snezana
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Roberto
2024 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roberto
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024