هوتل سبا بوسكوي مار
منشأة فندقية تطل على الشاطئ وتوفر حمام سباحة مغطى، بالقرب من شاطئ أريا داس بيباس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل سبا بوسكوي مار





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 375
الإجمالي: AED 412
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور إستديو - بشرفة

إستديو - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Reboredo 93, O Grove, Pontevedra, 366988
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سبا أتلانتيكو
هوتل سبا أتلانتيكو
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.8 من 10، ممتاز، 33 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 300
الإجمالي: AED 330
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 9 للبالغين، وEUR 4.5 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 40 EUR لكل غرفة (ذهاب)
- رسوم نقل الطفل من وإلى المطار: 20 EUR (حتى عمر 12 عامًا/أعوام)
- رسوم السرير القابل للطي: 12.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 14 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bosque Mar
Bosque Mar Hotel
Bosque Mar Hotel O Grove
Bosque Mar O Grove
Hotel Bosque-Mar O Grove, Spain - Pontevedra Province
Bosque Mar
Hotel Spa Bosque Mar Hotel
Hotel Spa Bosque Mar O Grove
Hotel Spa Bosque Mar Hotel O Grove
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Spa Bosque Mar
التقييمات
8.6
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
David
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
David
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Aranzazu
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aranzazu
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Roisin
2024 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roisin
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excepcional.Relación calidad-precio óptima.Sublime
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Carlos
2023 يونيو 16
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Dr.Joachim
2022 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dr.Joachim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Sonia
مسافر برفقة العائلة
2021 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sonia
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Saúl Marcos
2021 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Saúl Marcos
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Dr.Joachim
2021 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dr.Joachim
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
BELÉN
2021 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BELÉN
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Garden Refuge by the Sea

مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Pat
2019 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pat
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Louise
2019 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great every time
Louise
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel vacacional
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sehr schönes kleineres persönlich geführtes Familienhotel
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة