ألبين آند ويلنيس ريزورت هوتل لودويج رويال
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وملعب جولف
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ألبين آند ويلنيس ريزورت هوتل لودويج رويال





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور جناح إستديو جونيور

جناح إستديو جونيور
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
حوض استحمام بمضخات للمياه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
رداءات حمّام
حمام خاص
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للجبل (Studio)

جناح جونيور - سرير ملكي - لغير المدخنين - منظر للجبل (Studio)
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
رأس دش مطري
رداءات حمّام
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Im Dorf 29, Oberstaufen, BY, 87534
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق ليندنر باركهوتل في أوبرشتاوفين، جزء من جاي دي في من حياة
فندق ليندنر باركهوتل في أوبرشتاوفين، جزء من جاي دي في من حياة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 209 تقييمات
السعر الحالي هو AED 641
الإجمالي: AED 715
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 40 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 49.0 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 89.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع باستخدام البطاقات الائتمانية الكبرى والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من يونيو حتى سبتمبر
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 9 صباحاً حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Spa Vital-Resort König Ludwig
Spa Vital-Resort König Ludwig Hotel
Spa Vital-Resort König Ludwig Hotel Oberstaufen
Spa Vital-Resort König Ludwig Oberstaufen
Golf Alpin Wellness Resort Hotel Ludwig Royal Oberstaufen
Golf Alpin Wellness Resort Hotel Ludwig Royal
Golf Alpin Wellness Ludwig Royal Oberstaufen
Golf Alpin Wellness Ludwig Royal
Alpin & Wellness Ludwig Royal
Golf Alpin Wellness Resort Hotel Ludwig Royal
Alpin & Wellness Resort Hotel Ludwig Royal Hotel
Alpin & Wellness Resort Hotel Ludwig Royal Oberstaufen
Alpin & Wellness Resort Hotel Ludwig Royal Hotel Oberstaufen
أسئلة متكررة
تقييمات Alpin & Wellness Resort Hotel Ludwig Royal
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.0/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Margrit
2022 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Margrit
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
4/10 سيّئ
Thomas، Buttisholz
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
6/10 مقبول
Natalie، Liechtenstein
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
2019 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Natalie
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Gerald
2019 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfekt zum Ausspannen
Gerald
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Dicky، Stuttgart
2018 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dicky
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Lothar
2018 سبتمبر 7
Wir waren Sehr zufrieden.
Lothar
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
4/10 سيّئ
josie، ulm
2018 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nicht zu empfehlen
josie
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Komfortables, sehr sauberes Hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Radschif، St.Gallen
2016 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Der Aufenthalt hat sich gelohnt.
Radschif
8/10 جيد
Hansruedi، Frutigen
2016 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erholsamer Kurzurlaub
Hansruedi
4/10 سيّئ
Klaus، NRW
2016 فبراير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schon einigermaßen verwohnt.
Klaus
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Awesome Hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Erwin، Goldach
2015 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gutes Hotel zum entspannen, empfehlenswert
Erwin
10/10 ممتاز
Ruedi، Marthalen
2015 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schöne Umgebund
Ruedi
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Hübsches Hotel in den Bergen!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Brock، Sydney
2015 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exceptional Service!
Brock
8/10 جيد
Hannelore، Heidelberg
2015 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hannelore
10/10 ممتاز
heiko، Karlsruhe
2015 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerne wieder.
heiko
10/10 ممتاز
omar، modena
2015 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
accogliente
omar
8/10 جيد
Renate، Ludwigsburg
2015 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة