اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريال مارينا هوتل آند سبا





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 737
الإجمالي: AED 799
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/31 إلى 2025/09/01
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح (Ria View)

جناح (Ria View)
9.0 من 10
رائع
(9 تقييمات)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مائدة طعام
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر
9.4 من 10
استثنائي
(28 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للمدينة

غرفة مزدوجة - منظر للمدينة
9.2 من 10
رائع
(19 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح جونيور - بمنظر للبحر

جناح جونيور - بمنظر للبحر
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
رداءات حمّام
نبذة عن الحيّ

Av. 5 de Outubro, 1, Olhao, 8700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بور فورموسا كونسيبت هوتل
بور فورموسا كونسيبت هوتل
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.6 من 10، استثنائي، 515 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 577
الإجمالي: AED 629
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/02 إلى 2025/09/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 14 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 50 EUR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُسمَح بإقامة الحفلات والفعاليات في موقع المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 847
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marina Real
Hotel Real Marina
Real Marina
Real Marina Hotel
Real Marina Hotel Olhao
Real Marina Olhao
Real Marina Hotel And Spa
Real Marina Hotel And Spa
Real Marina Hotel Spa
Real Marina Hotel & Spa Hotel
Real Marina Hotel & Spa Olhao
Real Marina Hotel & Spa Hotel Olhao
أسئلة متكررة
تقييمات Real Marina Hotel & Spa
التقييمات
9.2
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يوليو 14
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Patricia
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Noreen
مسافر برفقة العائلة
2025 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Noreen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Ewan
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ewan
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Jan
2025 يونيو 20
Jan
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Geoff
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Geoff
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
thomas
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Daniel
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas Jason
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas Jason
أقام 7 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gilles
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Gilles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Wilhelm
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wilhelm
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Shane
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shane
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Lolita
2025 أبريل 15
Lolita
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Michel
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michel
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
patrick
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good all round hotel. Well located.
patrick
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Julian
2025 أبريل 7
Julian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
rosalyn
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing hotel
rosalyn
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
2025 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Veronique
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
à conseiller très vivement
Veronique
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Alain
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
J’y retournerai avec grand plaisir.
Alain
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JM london

مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Gerard
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon hôtel je recommande
Gerard
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025