لو كوست ريزورت مانزا بيتش

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من شاطئ مانزا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لو كوست ريزورت مانزا بيتش

المنشأة من الخارج
1 غرفة نوم وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
مكان جذب سياحي
مكان جذب سياحي
بالقرب من الشاطئ

التقييمات

8.6 من 10
ممتاز

وسائل راحة رائجة

  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
  • تكييف هواء
السعر الحالي هو AED 297
الإجمالي: AED 359
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية - لغير المدخنين (Japanese, 1-3 Occupants)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
  • 14 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فوتون (فردية)

Twin Room With Private Bathroom

  • تسع 3
  • سريران فوتون (فرديان)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
398-3 Onna, Onna, Okinawa, 904-0411

الأماكن المجاورة

  • شاطئ نابي - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • شاطئ مانزا - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • كاب مانزا - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • شاطئ ميشان - 9 من الدقائق بالسيارة - 7.5 كم
  • كهف بلو - 18 من الدقائق بالسيارة - 14.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏オキナワ料理 やんばる - ‬19 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏なかむらそば - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏花村そば - ‬1 دقيقة بالسيارة
  • ‏Hawaiian Pancakes House Paanilani - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Aqua Belle All Day Dining - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لو كوست ريزورت مانزا بيتش

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ مانزا
توفر منشأة لو كوست ريزورت مانزا بيتش، الموجودة بالقرب من شاطئ نابي وكاب مانزا، الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وآلة بيع ذاتي
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة لو كوست ريزورت مانزا بيتش وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • ماكينة بيع آلية
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ١٧-بوصة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية

المزيد

  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد نقدا فقط.

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Wafuu Hotel Hokkaisou
Low Cost Manza Beach Onna
Onna Wafuu Hotel Hokkaisou
LOW COST RESORT MANZA BEACH Onna
LOW COST RESORT MANZA BEACH Hotel
LOW COST RESORT MANZA BEACH Hotel Onna

أسئلة متكررة

هل لو كوست ريزورت مانزا بيتش مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لو كوست ريزورت مانزا بيتش؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في لو كوست ريزورت مانزا بيتش؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في لو كوست ريزورت مانزا بيتش؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحًا.

أين تقع منشأة لو كوست ريزورت مانزا بيتش؟

توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من الشاطئ، على بُعد خطوات من شاطئ مانزا وشاطئ نابي. كاب مانزا وكهف بلو أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).

تقييمات ⁦LOW COST RESORT MANZA BEACH⁩

التقييمات

8.6

ممتاز

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 82 من أصل 211 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 96 من أصل 211 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 28 من أصل 211 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 211 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 211 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

8.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

10/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

SHUICHI

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
まったく問題ない。しかし、LOW COST RESORT MANZA BEACHから北海荘という名称に代わっていたので、見つけるのに苦労した。またもとの名前のほうが格好良いと思う。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Courtenay

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

シンプルで快適なお部屋です。

和室のお部屋には必要な物が全て整っていて、シンプルでとても便利です。エレベーターはありませんが、女将さんが荷物を運ぶのを手伝って下さいました。私は海利用だったので、物干し台や扇風機をお部屋に届けてくださいました。駐車場も敷地内にあるのでとても便利でした。乾燥機は有りませんが、洗濯機が無料で使用できるのはよかったです。ご親切にしていただきありがとうございました。
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2021

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
エレベーターがないので、思い旅行バックを担ぐのに苦労します。値段的にコスパ良い。ナビビーチ近くて気に入っている。コンビニや、食事する店も近くにあるので便利。
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021

10/10 ممتاز

JUNYA

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

周辺環境が良い

低価格な上、清潔な宿でした。 宿泊証明を事前に依頼しておりましたが、早朝のチェックアウト時には用意して頂けていたので大変助かりました。 近くにはANAインターコンチネンタルホテルがあるので日帰りで楽しむのもローコストで抑えられます。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

快適、清潔、リーズナブル

お部屋は入った瞬間に木の香りがして気持ち良かったです。畳のお部屋にお布団が用意されて、タオルやドライヤー、鏡、ポット、冷蔵庫などなど、必要な物は全て整っていて快適に過ごせました。 リゾートホテルで日中ホテルで過ごす人には向いていませんが、日中を海やアウトドアで楽しむ人には快適です。 リーズナブルで清潔で快適です。 三階の建物にはエレベーターはありませんが、階段でも運動になりますし全然気になりませんでした。 また次回も利用したいと思いました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
万座毛までも近く、場所もすぐにわかった。 コンビニが近いから、素泊まりでも十分。 2階の部屋だったから良かったけど、4階なら荷物が大変かも。 布団の寝心地は良かった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020

8/10 جيد

Chan Tak

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Basic room
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

An Sheng

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020

10/10 ممتاز

Wai Ha

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
整體非常滿意,清潔,寧靜,缺點是附近找不到早餐,只有一間便利店
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

8/10 جيد

M، 埼玉

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
エレベーターあるといいですね
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

만족합니다.

숙박만 생각하면 부족함이 없어요. 야간에 주변이 정말 조용합니다.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

ガオリー، 静岡県

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
とても親切でよかったです。また、部屋も広く生活で快適でした。国道沿いに面しており、周辺の店は少ないものの飲食店、コンビニが近くにあります。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

cheng thian

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
average
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

4/10 سيّئ

YU KO

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

Kimberly

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice hotel near the beach. Very small toilet. Traditional rooms so the tatami “bed” may not be suitable for everyone.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
スタッフがとても親切でした。設備面はもう少しです。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

Li Cheng

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

えっちゃん

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
3Fに泊まった部屋から海が見えるんで、よかったです。スタッフの方が優しいです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

8/10 جيد

Hsin Ju

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

Sean

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

簡潔自助低廉費用

蠻簡潔, 環境乾淨簡單, 這樣的費用相當實在
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019

6/10 مقبول

JUI YU

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019