هوتل سايكل
منشأة فندقية على الواجهة المائية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وكافيتيريا/مقهى
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
رأس دش مطري
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

5-11, Nishi-Gosho-cho, Onomichi, Hiroshima-ken, 722-0037
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جرين هل هوتل أونوميتشي
جرين هل هوتل أونوميتشي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.8 من 10، ممتاز، 892 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 1620 JPY للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 2000 JPY في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL CYCLE Onomichi
HOTEL CYCLE
CYCLE Onomichi
HOTEL CYCLE Hotel
HOTEL CYCLE Onomichi
HOTEL CYCLE Hotel Onomichi
أسئلة متكررة
تقييمات HOTEL CYCLE
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2021 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
6/10 مقبول
CHIEMI
مسافر برفقة العائلة
2021 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
うーん
CHIEMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Calvin، Fujikawaguchiko, Yamanashi
2020 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Calvin
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 21
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
4/10 سيّئ
HITOSHI
2020 سبتمبر 9
HITOSHI
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
サービスとセンスは良いがそれ以外はひどい。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Markus
2020 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Markus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
TAKASHI
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
よい仕事をしてますね
TAKASHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
6/10 مقبول
Takeru
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Takeru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
レストランのサービスもとても良かったです


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 26
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 مارس 23
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
TATSUYA
2020 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
TATSUYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
浴室と客室を仕切るカーテンが。。。
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
MASAYO
2020 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
MASAYO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
MASAYA
2020 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
おしゃれなのにラブホテル以下
MASAYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Diana
2020 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stylish accomodation




Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
はやたん، 大阪府和泉市富秋町
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة شريك
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
はやたん
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020