اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيلا أبازيا - ليبورنيا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 491
الإجمالي: AED 571
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Ulica Marsala Tita 144/148, Opatija, 51410
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل بيليفيو - ليبورنيا
هوتل بيليفيو - ليبورنيا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 325 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 583
الإجمالي: AED 676
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.75 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.00 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 20 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Remisens Premium Villa Abbazia Hotel Opatija
Remisens Premium Villa Abbazia Hotel
Remisens Premium Villa Abbazia Opatija
Remisens Villa Abbazia Hotel
Villa Abbazia
Villa Abbazia - Liburnia Hotel
Remisens Premium Villa Abbazia
Villa Abbazia - Liburnia Opatija
Villa Abbazia - Liburnia Hotel Opatija
أسئلة متكررة
تقييمات Villa Abbazia - Liburnia
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
taiyoung
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
taiyoung
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Roland
2024 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Roland
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Torhild
مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Torhild
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Viktor
2024 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Viktor
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jelena
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jelena
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Marjo
2023 سبتمبر 22
Marjo
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Peter
2023 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Lorraine
2023 أغسطس 27
Lorraine
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
James
مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
James
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Charlotte
2023 أغسطس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Charlotte
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Todd
2023 يوليو 24
Todd
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Mariela
2023 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mariela
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Jeffrey
2023 مايو 27
Jeffrey
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Katarina
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katarina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Mark، Highland Park
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام 10 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
Alexander
2021 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Erg goed verblijf
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay right in Opatija‘s hotspot
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Milena
2019 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellence in all categories
Milena
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 12
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Matthias
2019 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Matthias
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Mara، Torino
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mara
أقام 12 ليلةً في شهر أغسطس عام 2019