هوتل 88 شينسايباشي
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من دوتونبوري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل 88 شينسايباشي





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين (Annex)

غرفة لفردين - لغير المدخنين (Annex)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين (Annex)

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين (Annex)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (Main Building)

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (Main Building)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Main Building)

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (Main Building)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور غرفة - لغير المدخنين (Triple Single, Annex)

غرفة - لغير المدخنين (Triple Single, Annex)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين (Main Building)

غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين (Main Building)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

حياة ريجنسي كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 991
الإجمالي: AED 1,231
من 2025/07/10 إلى 2025/07/11
نبذة عن الحيّ

2-5-4 Dotombori, Chuou-ku, Osaka, 542-0071
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نامبا أورينتال هوتل
نامبا أورينتال هوتل
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
8.6 من 10، ممتاز، 1,081 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL 88 SHINSAIBASHI Osaka
88 SHINSAIBASHI Osaka
88 SHINSAIBASHI
HOTEL 88 SHINSAIBASHI Hotel
HOTEL 88 SHINSAIBASHI Osaka
HOTEL 88 SHINSAIBASHI Hotel Osaka
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel 88 Shinsaibashi
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Unnikrishnan
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Unnikrishnan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hector، Carson
2025 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hector
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ashish
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Ashish
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Melanie
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melanie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Clarence
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Clarence
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
CHUI LING
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
CHUI LING
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
cristian
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10ptos
cristian
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
PUI CHING
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PUI CHING
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jenny
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
heetae
2025 فبراير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
heetae
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ling Fung
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ling Fung
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
haewon
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
오사카 금액대비 최고의 숙소
haewon
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ka Yi
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ka Yi
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
SOONBOK
2025 يناير 21
SOONBOK
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
WEN LING
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WEN LING
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Adrian
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
THE BEST!!!
Adrian
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
indra
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Love it like at your home
indra
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Not bad but make sure you know what you’re getting
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great find
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CL
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CL
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jason
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024