هوتل جاردن بالاس آند كانساي إيربورت سبا
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جاردن بالاس آند كانساي إيربورت سبا





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة بسريرين منفصلين لرجال الأعمال - لغير المدخنين

غرفة بسريرين منفصلين لرجال الأعمال - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

حياة ريجنسي كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 1,001 تقييم
السعر الحالي هو AED 805
الإجمالي: AED 1,001
من 2025/07/10 إلى 2025/07/11
نبذة عن الحيّ

1-3-51 Nakamachi, Izumisano, Osaka-fu, 598-0013
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ستار جيت هوتل كانساي إيربورت
ستار جيت هوتل كانساي إيربورت
- نقل مجاني من المطار وإليه
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، 1,130 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 209
الإجمالي: AED 257
من 2025/07/15 إلى 2025/07/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في هذه المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و300 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة حسب سعر الغرفة في الليلة. ولا تُطبَّق الضريبة على أسعار الليلة التي تقل عن 7 آلاف ين ياباني. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. ولمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 880 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 550 JPY في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 1100 JPY في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم إيقاف السيارة الممتد من النوع غير المُغطَّى: 1100 JPYفي اليوم
- رسوم سرير الفوتون: 3300 JPY في الليلة الواحدة
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: JPY 3850
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة: Alipay وPayPal وTouch 'n Go eWallet وGCash وKakao Pay، بالإضافة إلى LINE Pay
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
سيتم تطبيق رسم إضافي على الأطفال الذين يستخدمون الأسرّة الموجودة في الغرف، وسيتم تحصيله مباشرة في المنشأة ويعادل: 540 ين ياباني للطفل في الليلة.
أمور يجب علينا توضيحها
استخدام الينابيع الحارّة مُتاح من الساعة 2:30 ظهرًا وحتى 1 بعد منتصف الليل
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Garden Palace Kansai Airport Spa
Garden Palace Spa
Hotel Garden Palace & Kansai Airport Spa
Hotel Garden Palace & Spa
Hotel Garden Palace Kansai Airport Spa
Hotel Garden Spa
Kansai Airport Spa Hotel
Kansai Airport Spa Hotel Garden Palace
Hotel Garden Palace Kansai Airport Spa Izumisano
Garden Palace Kansai Airport Spa Izumisano
Hotel Garn Palace Kansai Spa
& Kansai Airport Spa Izumisano
Hotel Garden Palace & Kansai Airport Spa Hotel
Hotel Garden Palace & Kansai Airport Spa Izumisano
Hotel Garden Palace & Kansai Airport Spa Hotel Izumisano
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Garden Palace & Kansai Airport Spa
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
PEI-YU
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
PEI-YU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
NGOC HOANG THI
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NGOC HOANG THI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tsutomu
2024 أكتوبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tsutomu
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dat، San Jose
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dat
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
kiyop
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
kiyop
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
?
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Miyuki
2024 مايو 27
Miyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Romer
2024 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Romer
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Hidehiro
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2024 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hidehiro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great experience

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Melinda
2024 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Melinda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
yuko
2024 مارس 18
yuko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Jeff
2023 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeff
8/10 جيد
Yasuo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
higashino
مسافر برفقة العائلة
2022 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
higashino
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
6/10 مقبول
Kazusei
2022 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
ハード面はイマイチ、ソフト面はバッチリ
Kazusei
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة شريك
2022 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
SHIHOKO
مسافر برفقة شريك
2021 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHIHOKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
AKIRA
مسافر برفقة العائلة
2021 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AKIRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
4/10 سيّئ
Mayumi
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 27
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
次は泊まりません
Mayumi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
別館温泉
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020