أوتل ليه بو سولاي
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في أوسني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
حمام خاص
مجفف شعر
مكتب
نبذة عن الحيّ

9 Chaussée Jules César, Osny, Val-d'Oise, 95520
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لو جرين ديه إيمبريشونيست
لو جرين ديه إيمبريشونيست
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، 375 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 366
الإجمالي: AED 449
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/11 إلى 2025/07/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.18 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 6.90 للبالغين، وEUR 6.90 للأطفال
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Beaux Soleils Osny
Hôtel Beaux Soleils
Beaux Soleils Osny
Beaux Soleils
Hôtel Les Beaux Soleils Osny
Hôtel Les Beaux Soleils Hotel
Hôtel Les Beaux Soleils Hotel Osny
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Les Beaux Soleils
التقييمات
6.0
7.4/10
النظافة
6.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 أكتوبر 23
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Correct
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
didier
2016 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
didier
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Passer vôtre chemin
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
magnifique
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Yves
2015 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yves
4/10 سيّئ
Carole، Le Havre
2015 يونيو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Pas attirant du tout
Carole
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Au calme dans une Zone d'activité
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 24
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
carole، Premesques
2015 يونيو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je n'y retournerai pas !!!!
carole
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 20
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
予約がキャンセルされていた
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Thierry، Poitou
2015 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Voyage d'affaires.
Thierry
8/10 جيد
Julien، Rouen
2015 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة