اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
فناء
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
فناء
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

1581 / 1582، حي الوحدة, ورزازات, ورزازات, 45000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دار أمودو
دار أمودو
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 45 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 240
الإجمالي: AED 290
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 450 MAD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 250 MAD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بيوم الكريسماس (25 ديسمبر) للشخص البالغ: 450 MAD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (25 ديسمبر) للطفل: 250 MAD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 450 MAD
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 250 MAD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير): 450 MAD
- رسوم حفل عشاء يوم رأس السنة الجديدة (في 1 يناير) للطفل: 250 MAD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير): 450 MAD
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بعيد الحب (14 فبراير) للطفل: 250 MAD (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 28.00 MAD للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
- النقل باستخدام الحافلة ذهابا وإيابا للشخص البالغ: 50 MAD (ذهابًا)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم السرير القابل للطي: 180.0 MAD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Petit Riad Ouarzazate
Petit Riad
Petit Ouarzazate
Le Petit Riad Ouarzazate
Petit Riad House Ouarzazate
Petit Riad House
Petit Riad Guesthouse Ouarzazate
Petit Riad Guesthouse
Le Petit Riad Guesthouse
Le Petit Riad Ouarzazate
Le Petit Riad Guesthouse Ouarzazate
أسئلة متكررة
تقييمات Le Petit Riad
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2019 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Alexander
2019 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Lauren
2019 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely Stay
Lauren
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Daniel
2018 أكتوبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
La perfection!
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
SOPHIE
2018 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing stay :-)
SOPHIE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Ilice، Canada
2018 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ilice
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Christian
2018 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Havre de paix hyper sympathiqu
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Elyse
2018 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elyse
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Muriel
2018 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muriel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Indrani
2018 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Indrani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
Mina
2018 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful and relaxing. Don’t miss out.
Mina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grande surprise
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
France، Albi
2017 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ambiance très familiale dans ce charmant riad
France
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HOTEL TRES ACCEUILLANT
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Daniel
2017 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfeito para estadia em Ouarzazate
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Sheryl، Dallas
2017 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Riad near Airport
Sheryl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Toydi، Tokyo
2017 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Good Riad.
Toydi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
ko، tokyo.japan
2017 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ko
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Rita، Oakland, CA
2017 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful service and food
Rita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Luc
2017 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Riad with large swimming pool
Luc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
ine، holland
2017 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice hotel, good food
ine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
ANNE- MARIE
2017 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un Petit Riad qui à tout d'un gand!
ANNE- MARIE
10/10 ممتاز
RENE
2017 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Riad très agréable, un personnel très sympathique
RENE
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pésima atencion al cliente
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
yves، cheverny
2017 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة