هوتل ويز

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من منافذ بيع باجو الممتازة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل ويز

رواق
واجهة المنشأة - في المساء/الليل
1 غرفة نوم وستائر تعتيم ومكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا
حمام
منطقة الاستقبال

التقييمات

6.6 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
السعر الحالي هو AED 215
الإجمالي: AED 239
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
حمام خاص
  • إطلالة على التل
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة سوبيريور

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
حمام خاص
  • 79 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران ملكيّان

غرفة جونيور - سرير ملكي

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
دش وحوض استحمام معًا
حوض استحمام عميق
مجفف شعر
حمام خاص
  • 43 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

غرفة جونيور لفردين

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
  • 53 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

Junior King Room

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Junior Twin Room

  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

Superior Room

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Royal Suite

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Standard Double Room

  • تسع 2
  • سرير مزدوج

Wiz Suite

  • تسع 2
  • سرير ملكي

Standard Twin Room

  • تسع 2
  • سريران فرديان

King Suite With River View

  • تسع 2
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
20-45, Seongdong-ro, Tanhyeon-myeon, Paju, 10862

الأماكن المجاورة

  • مرصد أودوسان يونيفيكاشن - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
  • قرية جيونجي الإنجليزية - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • بروفينس فيليدج - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.4 كم
  • منافذ بيع باجو الممتازة - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • منافذ بيع لوت الممتازة - فرع باجو - 8 من الدقائق بالسيارة - 8.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة جيومتشون - على بُعد 10 من الدقائق بالسيارة
  • محطة مونسان - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏오두산 통일전망대 - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏오두산 - ‬1 دقيقة بالسيارة
  • ‏통일동산두부마을 - ‬1 دقيقة بالسيارة
  • ‏산내음 - ‬2 من الدقائق بالسيارة
  • ‏지향막국수 - ‬1 دقيقة بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل ويز

منشأة فندقية تقع على مقربة من منافذ بيع باجو الممتازة
توفر منشأة هوتل ويز، الموجودة بالقرب من بروفينس فيليدج، كافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مطعم.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، و3 قاعات اجتماعات
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وخدمة تخزين الأمتعة، ومصعد
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 50 وسائل راحة مثل تكييف، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حوض استحمام عميق، ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 40-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • دواليب/خزائن ملابس، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية، اللغة الكورية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 9:30 صباحًا: و١٥٬٠٠٠ KRW للبالغين، و١٠٬٠٠٠ KRW للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • ٣ قاعات اجتماعات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • حوض استحمام عميق
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٤٠-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا KRW 15000 للبالغين، وKRW 10000 للأطفال
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وسور حماية للنوافذ

التصنيف الوطني

حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hotel Wiz Paju
Wiz Paju
Hotel Wiz Paju
Hotel Wiz Hotel
Hotel Wiz Hotel Paju

أسئلة متكررة

هل هوتل ويز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل ويز؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل ويز؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل ويز؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

أين تقع منشأة هوتل ويز؟

توجد إقامة الفندق هذه في باجو، على بُعد ١٫٥ من الأميال (٢٫٤ كم) من منافذ بيع باجو الممتازة و١٫٩ من الأميال (٣٫١ كم) من بروفينس فيليدج.متنزه بحيرة أونجيونغ ومنافذ بيع لوت الممتازة - فرع باجو أيضًا على بُعد 9 أميال (15 كم).

تقييمات ⁦Hotel Wiz⁩

التقييمات

6.6
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 8 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 12 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 8 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 7 من أصل 38 من تقييمات النزلاء

6.8/10

النظافة

7.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

6.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Youngran

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

KYOUNGIL

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

태화

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

ryeoeun

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
소중한 사람들과 조용하게 연말을 보내고 싶다면 위즈호텔 추천드려요 북적거리는거 싫어해서 파주로 왔는데 눈치게임 대성공!! 나만 알고 싶은 곳이지만 너무 잘보내고 와서 후기 남겨요 스카이라운지에서 스테이크 와인 마시면서 피아노 라이브 연주 들었는데 분위기가 너무 좋았어요 라운지에서 스테이크는 꼭 드셔보세요 스테이크 고기 부드럽고 육즙가득~ 야채가 정말 신선해요 너무 맛있었어요 강이 보이는 리버뷰였는데 정말 낭만적인 시간이었어요 스카이라운지는 꼭 꼭 방문하시길 추천드려요 행복한 화이트 크리스마스 보내고 왔습니다
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Wookjin

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

8/10 جيد

Jungei

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
사장님이 굉장히 친절하세요 저희 룸도 예약했던 룸보다 업크레이드 해 주셨어요 아침 조식 괜찮습니다 특히 한식은 반찬도 깔끔하고 좋습니다 단지 룸안 욕조에 떨어져있던 검은색 재,옷장안 가운에 붙어있는 여성 머리카락은 좀 그랬어요 나머지는 좋았습니다
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Hiroshi

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

不潔

バスタブにお湯を溜めたところ、前泊者?と思われる長い髪の毛の塊が浮いてきて非常に不潔で不快でした。 連泊だったので清掃を依頼するもバスタブは前日使用したまま。 2度と泊まりたくない施設です。
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

hoonchul

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

8/10 جيد

JAEHONG

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

6/10 مقبول

sang sin

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

junghwan

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

인터넷후기 믿지맙시다!

아주 형편없는 룸컨디션에 언제했을지 모르는 청소..특히 샤워부스및 화장실 전반에 곰팡이가 많이 껴있음..방음도 전혀 안되고..이가격이면 파주시내 3성급 신축 호텔에서 투숙하는게 훨씬 좋음!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

JISU

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

냄새남

화장실에서 냄새나요. 변기에서… 진짜 청결 심각합니다..
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

8/10 جيد

WOO JIN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

one of the best hotel in Paju area!

Hotel is a bit old, but it's been well managed. It is only 2~3 minute away from Haeri Culture Town, and got great rivie & mountain view from the balcony.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
객실도 욕실도 베란다도 넓어서 좋았습니다. 특히 욕실에 욕조가 넓어서 파트너와 반신욕 할 수 있어 좋았고 주변에 둘레길이 있어 아침 산책하기 좋았습니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

SUNG JIN

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
좋아요~ 가구가 좀 낡았지만 쓸만해요
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021

6/10 مقبول

KYUNGKYU

مسافر برفقة العائلة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021

8/10 جيد

Davis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not perfect, but very friendly and beautiful

First of all, the people we encountered were friendly. Even my Korean wife, who prefers to avoid speaking to hotel managers because they are often rude to women, had a pleasant experience. The hotel is beautifully decorated, but aging. Nothing too bad, but it just seemed that while there was a clear style that was impressive, if you looked long enough, you could see that the maintenance was neglected. There were two negatives. First, the in-room jacuzzi tub was broken. Only a couple of jets worked. I booked this hotel specifically because of the jacuzzi tub and wanting to get a little therapy while recovering from an injury. Couldn't happen how I hoped. The second has to do with the maintenance. It rained heavily all day and night and, apparently, the veranda drain was clogged because we woke up in the morning to a flooded room. Our backpacks with our clean clothes had been left on the floor so they were wet. The original solution from the staff was for us to take all of our things to the top floor restaurant, but eventually agreed to open another room for us across the hall for us and have the cleaning staff wash and dry our wet clothing. BONUS: The jacuzzi worked in the new room! With all of this we were barely able to get our clothing back and out of the hotel by checkout time. It would have been nice of them to offer more time or something for the inconvenience, but having stayed in several hotels in Korea, we were just happy they didn't blame us for the rain.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021

10/10 ممتاز

Youngkeun

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

깔끔하고 친절한 호텔

가족 여행을 편안하게 잘 쉬다가 왔습니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021

10/10 ممتاز

hyewon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

8/10 جيد

KIM IN YOUNG

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

6/10 مقبول

YOHNG HUN

مسافر لغرض العمل

이런 수준에 이 가격을ᆢ

가섭비가 그리 좋지 않은 오래되고 후진 호텔입니다. 그다지 지저분하진 않지만 그다지 깨끈하지도 않은듯ᆢ살짝 바가지느낌 듭니다.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

주차불가

실내가 좁긴한데 충분히 만족스럽게 운용중이었어요 3층 데스크에 원두커피며 컴,인터넷,프린트까지 구비되어 있고 현재는 코로나때문에 조식운영은 안하고 있어서 먹어보진 못했지만 충분히 기대가되네요 다만 예약화면에 주차불가를 못보고 예약해서 주차관리원에게 청천벽력과 같은 얘기를 듣고 환불도 안되는데 멘붕이 왔다가 호텔의 도움으로 주차는 가능하게 되어 해결은 됐는데 입실하고 차몰고 나갔다가 자리없으면 주차가 되지않으니 주의해야겠습니다
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2020