هوتل كان شيريرا
منشأة فندقية مزودة بمقهى، على بُعد خطوات من كاتدرائية سانتا ماريا دي بالما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور جناح إستديو فاخر - بحوض استحمام بنظام دفع المياه

جناح إستديو فاخر - بحوض استحمام بنظام دفع المياه
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
حوض استحمام داخلي خاص بالماء الساخن
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور جناح - بشرفة

جناح - بشرفة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - منظر للمدينة

غرفة مزدوجة عادية - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة بريميم

غرفة بريميم
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Carrer del Palau Reial, Palma de Mallorca, Illes Balears, 07001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيتيت بالاس هوتل تريس
بيتيت بالاس هوتل تريس
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 628 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 857
الإجمالي: AED 980
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها الحكومة المحليّة وسيتم تحصيلها في المنشأة. تُخفَّض الضريبة بنسبة 50% بعد الليلة الثامنة من الإقامة ويُعفى منها الأطفال دون سن الـ 16. وقد يتم تطبيق إعفاءات وتخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز الذي تمّ استلامه بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر - 30 أبريل، 0.83 EUR للشخص, في الليلة الواحدة , حتى 9 ليلة و 0.41 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو - 31 أكتوبر، 3.30 EUR للشخص, في الليلة الواحدة, حتى 9 ليلة، و 1.65 EUR فصاعدًا. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات عامًا.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا EUR 24 للبالغين، وEUR 24 للأطفال
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 60 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL CAN CIRERA Hotel
HOTEL CAN CIRERA Palma de Mallorca
HOTEL CAN CIRERA Hotel Palma de Mallorca
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Can Cirera
التقييمات
9.8
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Tammy
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tammy
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
donna
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
donna
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Behzad
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Behzad
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Endrik
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Endrik
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Qingshan
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Qingshan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yuncheng
2024 ديسمبر 12
Yuncheng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
RUDOLF
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RUDOLF
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Helen
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helen
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
leasa
2024 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
leasa
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Torleiv
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Torleiv
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
kristen
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
kristen
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
SIMON
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SIMON
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nick
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nick
أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Frances
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frances
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
William
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marc
2024 سبتمبر 18
Marc
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Betzy
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Betzy
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kelsey
2024 سبتمبر 15
Kelsey
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
graeme
2024 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
graeme
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gabija
2024 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful Stay!
Gabija
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Chris
2024 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chris
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Walmarie
2024 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Walmarie
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Norelle
2024 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Norelle
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Lizzy
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lizzy
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024