طريق 18 يونيو - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
كالا أكاديمي - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
كنيسة مريم العذراء - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
كازينو رويال ديلتين - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.7 كم
شاطئ كاندوليم - 15 من الدقائق بالسيارة - 13.9 كم
التنقّل في المنطقة
محطة كارمالي - على بُعد 16 من الدقائق بالسيارة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Tease - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Tamari - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Black Vanilla - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Soul Curry Restaurant - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Ganesh Cafe - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل كامبل
منشأة فندقية تقع على مقربة من كازينو رويال ديلتين
يُعد كل من شرفة، وكافيتيريا/مقهى، وحديقة مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل كامبل.يوفر مطعم للمأكولات الراقية Mandovi Grand Restaurant الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الهندية فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة، وجرائد مجانية، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة.
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) عند الطلب
حافلة نقل من محطة القطار (نظير تكلفة إضافية)
خدمة سيارات الليموزين/السيارات الفاخرة
ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
تشمل خيارات خدمة ركن السيارات داخل المنشأة وجود مرآب
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
مقهى واحد/كافيتيريا واحدة
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Mandovi Grand Restaurant
مناسب للعائلات
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
غسالات بمجففات
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
حمّال أمتعة
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
الهواء الطلق
تراس
حديقة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
تتوفر مساند يد بالسلالم
تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
سرير مستشفى
طاقم عاملين مدرب على لغة الإشارة
مساند لليد بسلالم الأروقة
ممر بلا سلالم إلى المدخل
ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
١ من المباني
٤ طوابق
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
ملاءات مصنوعة من القطن المصري
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
دُش غزير
شامبو
صابون
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
المزيد
أثاث مميز
الدخول بمفتاح الهاتف
توزيع جرائد مجانية في أحد أيام الأسبوع
ديكور مميز
غرف مزودة بميزة عزل الصوت
غسالات بمجففات
مروحة سقف
مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
مسحوق غسيل ملابس
مكتب
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
منطقة جلوس منفصلة
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من محطة القطار (قد يتم فرض رسوم إضافية)، ويجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بمدة 48 ساعة لترتيب إجراءات النقل، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Campal Panaji
Hotel Campal
Hotel Campal Panaji
Hotel Campal Goa/Panaji
Hotel Campal Hotel
Hotel Campal Panaji
Hotel Campal Hotel Panaji
أسئلة متكررة
هل هوتل كامبل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كامبل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كامبل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 11:30 صباحا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كامبل؟
وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل كامبل؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.
أين تقع منشأة هوتل كامبل؟
توجد إقامة الفندق هذه في قلب باناجي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من طريق 18 يونيو وكازينو رويال ديلتين.كالا أكاديمي وCampal Gardens أيضًا على بُعد 5 دقائق.
تقييمات Hotel Campal
التقييمات
6.0
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
2
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
7
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
4
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 4 من أصل 17 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
4
6.2/10
النظافة
5.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
5.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
Reena، Pearland
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Its nice property near Panjim which has basic accommodation needs fulfilling.. Its worth the price it charge.. Good quiet place to stay
Reena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Reena، Pearland
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
its nice property near Panjim where everything is closeby
Reena
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Hiya
مسافر برفقة العائلة
2021 مارس 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
The hotel is not clean at all. Very disappointed with the overall service. Please do not ever book this hotel you will get lots of property in and around with good faculty , cleanliness, hygienic specially during this covid situation. I would really not recommend anyone every to stay in this hotel ...it’s more of an SBI holiday home rather than a beautiful Goa hotel.
Hospitality and location .... Front desk people wee so friendly and helping it made my day
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
Suzan، Walla Walla, WA
2016 يناير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel in Goa
The bathroom in our room shared a translucent window with the housekeeping office. I found this quite uncomfortable and used the bathroom with the light out when there were people in the next room.
Suzan
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall, the experience was horrible.
1) The rooms were dusty. They had not been aired out - you could smell stale air inside. There were fungus (black) marks on the ceiling.
2) The door of the room didn't close properly.
3) When i ordered room service, they delivered promptly but did not return the change. The concerned staff decided to tip himself. I have returned with servere lung infection and fever after staying in this hotel for 2 nights.
4) There is a restaurant attached to the hotel. They are supposed to open at 0730 for breakfast but they don't.
5) The night i stayed there were a few dogs which had come for a dog show. They were also staying in the hotel. Such information about permitting pets in hotel should be stated in the website, as some people like me have allergies.
6) They have a taxi vendor sitting in the hotel. Their pricing is almost day-light robbery. For eg, i was quoted 600 Rs for a 15-20 min journey to a venue.
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
STEVEN، Hull
2015 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Location & Friendly Staff
Currently traveling around Inda, wanted to visit the City. Hotel is in a great location, a little tired but served us perfectly! Plug socket was coming away from the wall & so was the sink but bed was comfortable and room was clean.
STEVEN
8/10 جيد
emmanuel، gulbarga
2015 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
No hot water made available
over all facilities was good. It is in the heart of the city walk able distance to all the needs.
emmanuel
4/10 سيّئ
Harish، Bangalore
2014 أغسطس 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel is situated in nice location.
Hotel staff are not co-operative. They do not have good info about local sourounding places. They do not have the basic courtesy of wishing /smiling at their customers. I shall avoid this hotel on my next trip to Goa.
Harish
4/10 سيّئ
Shylesh، Hyderabad
2014 يونيو 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
There is a drainage running behind.
Drainage runs so it has to stink. It is. No wifi in room but lobby. No resto. So strictly for sleeping not staying
Shylesh
8/10 جيد
Amit، Mumbai
2014 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel to stay near to main road.
Hotel was good and clean. Adjacent to main road, so easy to travel to all locations. Staff was cooperative and well behaved.
Amit
8/10 جيد
Vajresh، Belgaum
2014 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Centrally located & close to beach.
Located in the heart of the city yet calm & quiet. Staff is very co-operative. Facilities are good.
Vajresh
8/10 جيد
Jayarajan
2014 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jayarajan
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2014 فبراير 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Raghavendra، Hyderabad
2014 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel Accessible to any place
Its a very nice hotel, Its clean and neat, its easily accessible to all the points, it is very near to Casinos, Bus Stand. The receptionists are very helpful in guiding the places where exactly we want to go and they also guide you the mode of transportation. Restaurant is under construction for sitting but they serve the good food to rooms. Only flaw is there is no lift other wise it is a good hotel for Middle Class Peoples.
Raghavendra
2/10 سيّئ للغاية
KatrinaS، Cork, Ireland
2014 فبراير 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst hotel experience in India
The manager would not give me the room I paid for - tried to tell me that I'd only paid for a standard room, but the description was for deluxe. Said I could pay more to upgrade. When I protested, changed his stories to "no deluxe rooms available." The place was absolutely filthy and a cockroach crawled across the floor minutes after entering the room. The air conditioning unit was not sealed properly, nor was there any kind of seal around the bathroom fan, allowing insects and other nastiness to enter from the outside. The internet does not extend to the room and, if you *can* pick up the signal, chances are it's not working properly. Had to go to another hotel and pay to use their wifi in the lobby. Horrible, horrible hotel. Avoid at all costs.
KatrinaS
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 يناير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة