هوتل أنيكس
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان الجمهورية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز
الحمام الخاص
فضائية
مكتب
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل كامبنيلي فيليبينتي
ليه موسو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.0 من 10، جيد، 334 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 245
الإجمالي: AED 316
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
نبذة عن الحيّ

4 Rue Taylor, Paris, Paris, 75010
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل أنيكس
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 15.60 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 10 EUR للفرد
- رسم موقف سيارات قريب: 15 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 20 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Annexe Hotel
Annexe Paris
Hotel Annexe
Hotel Annexe Paris
Hotel l Annexe
l Annexe Hotel Paris
Hotel Annexe Hotel
Hotel Annexe Paris
Hotel Annexe Hotel Paris
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Annexe
التقييمات
6.6
7.0/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2015 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
déception
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2015 فبراير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
작은 방.. 작은 욕실.. 그냥 그래요~~
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A déconseiller
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
TzuHsiang، Madrid
2015 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Choice
TzuHsiang
6/10 مقبول
Chantal، Angers
2015 يناير 26
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
L'annexe !
Chantal
2/10 سيّئ للغاية
lady oscar، roma
2015 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
piccolo hotel ma centrale
lady oscar
8/10 جيد
Gabriele، Firenze
2015 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Vicinissimo a tutto
Gabriele
8/10 جيد
Catacombs
2015 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Loisti siainti
Catacombs
4/10 سيّئ
Peder Skov، Greve
2015 يناير 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dårligt indrettet hotel værelse i Paris
Peder Skov
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Splittrad
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
ness، st. maarten
2015 يناير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointing
ness
2/10 سيّئ للغاية
Carol، Folkestone
2015 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mouldy tiny room
Carol
4/10 سيّئ
G، Pesaro
2015 يناير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pessimo
G
2/10 سيّئ للغاية
Joelle، Vancouver
2015 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointing hotel
Joelle
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Es geht...
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 21
,
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
hotel Annexe
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
TK، Dili
2014 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel and close to many stations
TK
6/10 مقبول
Donya، Oslo
2014 ديسمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Dårlig renhold- hjelpsom personale
Donya
6/10 مقبول
daniela
2014 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
NON MALE MA NEANCHE CHISSÀ CHE
daniela
6/10 مقبول
grace ، england
2014 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Pleasant stay due to staff not actual hotel
grace
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
God
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Lina، Puerto Rico
2014 ديسمبر 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة