اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2013
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مجفف شعر
غرفة مزدوجة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2013
مجفف شعر
الحمام الخاص
فضائية
استعراض جميع صور شقة

شقة
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2013
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2013
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مجفف شعر
استعراض جميع صور إستديو

إستديو
أبرز المزايا
شرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز
تم التجديد في 2013
أسرّة قابلة للطي/إضافية
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

أكرون فيلاز
Paros
- حمام سباحة
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، 69 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 2,990
الإجمالي: AED 3,413
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/10 إلى 2025/08/11
نبذة عن الحيّ

Livadia, Parikia, Paros, Paros Island, 84400
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوشيانيس ريزورت
أوشيانيس ريزورت
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، 22 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 5.00 لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا EUR 8 للبالغين، وEUR 8 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 500 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Livadia Hotel Paros
Livadia Hotel
Livadia Paros
Livadia Hotel Hotel
Livadia Hotel Paros
Livadia Hotel Hotel Paros
أسئلة متكررة
تقييمات Livadia Hotel
التقييمات
8.8
ممتاز
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
keith
2020 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay
keith
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Thomas
2019 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 يوليو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Michael
2018 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Joe، Milano
2018 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Grazioso Studio vicinissimo a spiaggia di Livadia
Joe
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Montserrat
2018 أغسطس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
Montserrat
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
A
2018 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel
A
8/10 جيد
Nicolas
2017 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Artimus، Orlando, Florida
2017 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ocean view and best customer service
Artimus
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
anonyme، Gradignan
2017 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bon rapport qualité prix
anonyme
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
eliisa
2016 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Kohtuullisen matkan päässä keskustasta, perustasoa
eliisa
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
karen، L
2016 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة