الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمات رجال الأعمال
قاعات اجتماعات
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
طابقان ٢
قاعة حفلات
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 3 صباحاً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 7 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Arwana Inn Pasir Puteh
Arwana Pasir Puteh
أسئلة متكررة
هل آروانا إن مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في آروانا إن؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في آروانا إن؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في آروانا إن؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة آروانا إن؟
توجد إقامة الفندق هذه بالقرب من الشاطئ، على بُعد ٠٫٩ من الأميال (١٫٥ كم) من شاطئ توك بالي و12 ميلًا (20 كم) من كوالا بيسوت جيتي وشاطئ بوكيت كلوانج.
تقييمات Arwana Inn
التقييمات
4.4
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
0
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 5 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
5.0/10
النظافة
3.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
4.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
4.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2/10
I didnt check in. From outside, the hotel looks so scary and horrible. Poor maintainance. The shoplot is all for rent/sale. Only 1 car outside the hotel.
Zafira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
4/10
Mohd Akil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10
Naruding
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
6/10
It was quite dissapointing that we were late for check-in, but there was not anyone from hotel staff that would have contacted us to keep in the touch. In fact, when we were about an hour journey to arrive at the hotel, the receptionist called to let us know that she'll be out of shift soon and will just leave the room key by the reception counter. I find this very rude as a customer to be treated this way. The hotel management itself should have a replacement staff for the shift changing time and customer arriving late for check-in should not be an issue since payment had been made earlier.
Nabiela
2/10
i didn't have my room likes as booked when i arrived at hotel. i and my small family very regret for this service. how i want to find another hotel or resort around near place at the night after drive for 13hours from shah alam, selangor