بودسابا ريزورت آند سبا
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف ومطعم في بانج لامونج
معرض صور بودسابا ريزورت آند سبا





التقييمات
5.8 من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

69/1 Moo 11 Soi Watyanasangwararam, Sukhumvit Road, Tambol Huay Yai, Bang Lamung, Chonburi, 20250
نبذة عن هذه المنشأة
بودسابا ريزورت آند سبا
المنشآت الفندقية المشابهة

بان نيرن كاو ريزورت
بان نيرن كاو ريزورت
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 3 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا من THB 70 حتى 400 للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 500.0 THB في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Budsaba Resort Bang Lamung
Budsaba Resort
Budsaba Bang Lamung
Budsaba Resort & Spa Hotel
Budsaba Resort & Spa Bang Lamung
Budsaba Resort & Spa Hotel Bang Lamung
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات بودسابا ريزورت آند سبا
5.8
5.8
النظافة
6.0
الموقع
6.4
العاملون ومستوى الخدمة
5.6
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
9 أبريل 2019
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Wan
2 ديسمبر 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
9 نوفمبر 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
BigTiger، Huai Yai
22 مايو 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
BigTiger
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Ayhan، Bergisch Gladbach
23 أبريل 2018
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katastrophe
Ayhan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
นันท์، กรุงเทพฯ
28 يناير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
นันท์
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ين اير عام 2018
8/10 جيد
max، bangkok, thailand
1 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
max
6/10 مقبول
Jeeraporn، กรุงเทพ
18 يونيو 2015