اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جايس جيست هاوس





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 228
الإجمالي: AED 302
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور كابينة عادية - سرير كبير - للمدخنين

كابينة عادية - سرير كبير - للمدخنين
أبرز المزايا
شرفة
ثلاجة
ستائر تعتيم
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - عدة أسرّة - للمدخنين

مكان نوم مشترك بتجهيزات أساسية - عدة أسرّة - للمدخنين
أبرز المزايا
شرفة
ثلاجة
ستائر تعتيم
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Penline Castle to Epping Farm Rd, Hagley Gap PO, Penlyne Castle, Saint Thomas
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سكارليت باي ذا سي
سكارليت باي ذا سي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.0 من 10، جيد، 15 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 243
الإجمالي: AED 283
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 30.0 USD في الليلة الواحدة
- رسوم التنظيف: 5.0 USD للشخص، في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 180 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق المدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
تضم خيارات السداد المتوفرة PayPal
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jay's Guest House Guesthouse Penlyne Castle
Jay's Guest House Penlyne Castle
Jay's House Penlyne Castle
Jay's Guest House Guesthouse
Jay's Guest House Penlyne Castle
Jay's Guest House Guesthouse Penlyne Castle
أسئلة متكررة
تقييمات Jay's Guest House
التقييمات
9.0
رائع
8.8/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Derek
مسافر برفقة العائلة
2023 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Derek
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Effie
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2023 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Effie
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2020 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Trevor
2019 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Trevor
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019