إيبيس بدجيت بيربيجنان سنتر ميديتيراني
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في بربينان
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إيبيس بدجيت بيربيجنان سنتر ميديتيراني





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 195
الإجمالي: AED 225
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - عدة أسرّة

غرفة ثلاثية - عدة أسرّة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
باشتراك
نبذة عن الحيّ

23 Espace Mediterranee, GPS: 34 avenue Général Leclerc, Perpignan, 66000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيبيس بدجيت بيربيجنان سود
إيبيس بدجيت بيربيجنان سود
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.0 من 10، جيد جدًا، 328 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 191
الإجمالي: AED 220
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.24 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 8.50 للبالغين، وEUR 4.25 للأطفال
- رسم موقف سيارات قريب: 28 EUR في الليلة الواحدة على بُعد (50 متر)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 40 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 40 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ibis budget Perpignan Centre Méditerranée Hotel
ibis budget Méditerranée Hotel
ibis budget Perpignan Centre Méditerranée
ibis budget Méditerranée
ibis budget Perpignan Centre Méditerranée Hotel
ibis budget Perpignan Centre Méditerranée Perpignan
ibis budget Perpignan Centre Méditerranée Hotel Perpignan
أسئلة متكررة
تقييمات ibis budget Perpignan Centre Méditerranée
التقييمات
7.8
جيد
8.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Laurent
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laurent
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Danny
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Danny
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Jean marie
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 22
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Jean marie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
gard
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
gard
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gard
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Gildas
مسافر لغرض العمل
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gildas
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Jean
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Budget friendly
Jean
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Yannick
2025 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yannick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
gard
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gard
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Raul
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raul
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
laura
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sucio y en mal estado
laura
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
BERNARD
2024 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
BERNARD
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
María Soledad
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
María Soledad
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Aina
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Aina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Marta
2024 ديسمبر 28
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Marta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Suleyman
2024 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Too Cold!
Suleyman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Zineb
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zineb
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Loane
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HOTEL DÉSASTREUX ET SALE
Loane
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
alain
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
alain
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Joan
2024 نوفمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Joan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
4/10 سيّئ
francisco
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Decepcionante
francisco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Beatrice
2024 أكتوبر 22
Beatrice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Suficiente para pasar la noche
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Visili
2024 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Visili
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024