اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
مجفف شعر
الحمام الخاص
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
نبذة عن الحيّ

Max-Eyth-Straße 8, Pfedelbach, BW, 74629
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

دي كرون أم فلاس - لاندهوتل سيندرينجين
دي كرون أم فلاس - لاندهوتل سيندرينجين
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 49 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 450
الإجمالي: AED 481
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 7 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 30.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Landhotel Küffner Hotel
Landhotel Küffner Pfedelbach
Landhotel Küffner Hotel Pfedelbach
أسئلة متكررة
تقييمات Landhotel Küffner
التقييمات
8.8
ممتاز
9.2/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Claudia
2024 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Corinne
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Corinne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2023 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Thomas
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
2023 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Freerk
مسافر لغرض العمل
2022 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Freerk
2/10 سيّئ للغاية
Thomas
2022 يونيو 29
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Manfred
مسافر برفقة شريك
2022 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manfred
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Hannelore
2022 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hannelore
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Andreas
مسافر لغرض العمل
2022 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
Benno
مسافر لغرض العمل
2022 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gutes Hotel
Benno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
David
مسافر لغرض العمل
2022 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Peter
مسافر لغرض العمل
2021 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
Petr
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Spokojenost
Petr
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Martin
مسافر لغرض العمل
2021 سبتمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Für Durchfahrt Übernachtung gut geeignet
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Heinz
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Heinz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Wolfgang
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Endlich wieder vernüftig frühstücken
Wolfgang
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Udo
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Udo
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2021
10/10 ممتاز
Alexander
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexander
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021