اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جاسمين تيراس فيلا بوتيك هوتل





التقييمات
7.6 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - بشرفة

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

8B, St. 398, BKK1, Phnom Penh, 12302
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شايا بالاس هوتل
شايا بالاس هوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، 74 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 12 USD للسيارة (ذهاب)
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jasmine Terrace Boutique Hotel
Jasmine Terrace Villa
Jasmine Terrace Villa Boutique
Jasmine Terrace Villa Boutique Hotel
Jasmine Terrace Villa Boutique Hotel Phnom Penh
Jasmine Terrace Villa Boutique Phnom Penh
Jasmine Terrace Villa Boutique
Jasmine Terrace Villa Boutique Hotel Hotel
Jasmine Terrace Villa Boutique Hotel Phnom Penh
Jasmine Terrace Villa Boutique Hotel Hotel Phnom Penh
أسئلة متكررة
تقييمات Jasmine Terrace Villa Boutique Hotel
التقييمات
7.6
جيد
7.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
KIKKAZOO، kikkazoo
2017 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
โรงแรมเงียบๆ ปากซอยมีร้านบิงซูอร่อย พนักงานน่ารักม
KIKKAZOO
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コスパ最強の居心地のいいホテル! キレイでアクセスも良く、最高のホテルです!また使いたいと思います
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jackson
2016 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jackson
8/10 جيد
Sean، Phnom Penh
2016 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
親切なスタッフ
Sean
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 مارس 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grei hotell, med kraftig forbedrings potensial
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Naomi
2016 مارس 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフの対応はいいが、施設は残念。
Naomi
8/10 جيد
カマエ، 日本
2016 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフが親切で、値段も妥当
カマエ
8/10 جيد
Cristiano، Brasilia DF
2016 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Simples, mas quarto e staff muito bons.
Cristiano
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
toron
2015 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
混沌とした街の静かなホテル
toron
6/10 مقبول
Jai
2015 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jai
8/10 جيد
のぞみ، 日本
2015 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
静かなホテル
のぞみ
8/10 جيد
pat، chaville
2015 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Quiet hotel with good value for money
pat
8/10 جيد
NYAO
2014 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice location, Congenial, Friendly staff
NYAO
8/10 جيد
Amy، Leeds
2014 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel!
Amy
10/10 ممتاز
Blues، Japan
2014 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
静かで素敵なホテル
Blues
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2013 أكتوبر 8
Nice stay but been in better.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2013 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة