هوتل لا كانيلا
منشأة فندقية على طراز عمارة الفنون الجميلة مزودة بمطعم وحوض استحمام ساخن
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة جونيور

غرفة جونيور
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

Lugar Majalhorno, s/n, Prado Majalhorno, Piedralaves, Avila, 5440
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوستل ماينز
هوستل ماينز
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.8 من 10، ممتاز، 23 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 242
الإجمالي: AED 267
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا EUR 7.50 للبالغين، وEUR 7.50 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 35.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة H.A.V. 170
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Canela Piedralaves
Hotel Canela Piedralaves
Hotel La Canela Hotel
Hotel La Canela Piedralaves
Hotel La Canela Hotel Piedralaves
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel La Canela
التقييمات
7.8
جيد
8.4/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
5.6/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Josep Miquel
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Josep Miquel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Alejandro
2024 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alejandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tanya
2024 يوليو 1
Tanya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
LORENZO
2024 مارس 23
LORENZO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Jose Luis
2024 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un excelente reducto de paz en un entorno precioso


Jose Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Tetiana
2023 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tetiana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
Mayte
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mayte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة حيوانات أليفة
2021 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
joaquín
2020 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paz y cocina agradable

joaquín
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Nuria
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enhorabuena por ser como sois, el hotel impecable
Nuria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
SALVADOR
2019 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Volveremos....
SALVADOR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Para relajarse
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jorge
2018 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jorge
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Hote lpara desconectar
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
4/10 سيّئ
JORGE
2017 يونيو 18
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JORGE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
José ignacio
2016 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
No vuelvo ni gratis
José ignacio
8/10 جيد
Berta Sofia
2016 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel encantador
Berta Sofia
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Relax
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
angelines، soria
2016 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
hotel muy tranquilo
angelines
10/10 ممتاز
Inpyo، Daejeon
2016 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A fantastic mountain view
Inpyo
10/10 ممتاز
Helle، Bagsværd
2015 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة