دافي
منشأة فندقية مزودة بمقهى في بلوفديف
معرض صور دافي





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 554
الإجمالي: AED 607
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/01 إلى 2 يناير 2026
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
غرفة بتجهيزات أساسية - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
حمام خاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

23 G Benkovski Str Quarter Kapana, Plovdiv, 4000
نبذة عن هذه المنشأة
دافي
المنشآت الفندقية المشابهة

Apartment Green View Velingrad
Apartment Green View Velingrad
- غسّالة ملابس
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 0.41 EUR للشخص في الليلة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 7.67 EUR في اليوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 5.11 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 20 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى، البطاقات المدينة، والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Dafi Hotel
Dafi Hotel Plovdiv
Dafi Plovdiv
Dafi Hotel
Dafi Plovdiv
Dafi Hotel Plovdiv
أسئلة متكررة
تقييمات دافي
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
13 سبتمبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Winston
10 سبتمبر 2022
Winston
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
28 مايو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
活気のある古都
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
peter
30 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
thanks
peter
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
John
25 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
John
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Winston
4 يوليو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dafi
Winston
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
David
18 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
11 يونيو 2018
Disappointment
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Santos
24 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weekend getaway
Santos
8/10 جيد
Ping Hei
5 أكتوبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Premium location
Ping Hei
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
8 أغسطس 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
gueorgui
30 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
gueorgui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Paula
29 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paula
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
SONIA
14 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
great location friendly service
SONIA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
An
29 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Kleinschalig hotel met prima prijs- kwaliteit
An
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
tono
26 يونيو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
旧市街観光スポットへ徒歩圏内
tono
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2 مايو 2017
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
4 نوفمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
William
21 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value for money.
William
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
6 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Francis، Villebon sur Yvette
9 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel dans un endroit calme
Francis
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
18 يوليو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
angry visitor
14 يوليو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel staff telling lies
angry visitor
10/10 ممتاز
Pierre
29 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pierre
8/10 جيد
Silja، Helsinki
24 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








