اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير مزدوج أو سريران فرديان

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير مزدوج أو سريران فرديان
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - سرير مزدوج أو سريران فرديان

غرفة مزدوجة مريحة - سرير مزدوج أو سريران فرديان
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
بيديه
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة - غرفة نوم واحدة

غرفة ثلاثية مريحة - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
سرير بمرتبة Tempur-Pedic
بيديه
نبذة عن الحيّ

Via Venezia 26, Transacqua, Primiero San Martino di Castrozza, TN, 38054
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إل موندين
هوتل إل موندين
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR لمكان الإقامة لكل إقامة، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 15 EUR
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Perla Hotel Transacqua
Perla Transacqua
Perla Hotel Primiero San Martino di Castrozza
Perla Primiero San Martino di Castrozza
La Perla Hotel
La Perla Primiero San Martino di Castrozza
La Perla Hotel Primiero San Martino di Castrozza
أسئلة متكررة
تقييمات La Perla
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.8/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 أبريل 23
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Michela
مسافر برفقة شريك
2023 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michela
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2023
6/10 مقبول
Rosy
2022 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rosy
10/10 ممتاز
Cristina
2022 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Esperienza positiva al Perla, molto comodo al Fiera


Cristina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
8/10 جيد
Markku
2018 أغسطس 26
Markku
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
4/10 سيّئ
Alessandro
2018 يناير 11
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Mai più in questo hotel
Alessandro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
ALFONSO
2016 أكتوبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hotel pulito e economico
ALFONSO
10/10 ممتاز
Daniele
2016 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniele
10/10 ممتاز
Not Provided، MARTELLAGO
2015 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
VACANZE DI NATALE
Not Provided
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
la perla hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
luca، vasto
2015 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
di passaggio a transacqua
luca
8/10 جيد
Lukasz Nytko، Markham, Ontario , Canada
2015 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Lukasz Nytko
10/10 ممتاز
Marco، Rovigo
2014 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grazioso hotel
Marco
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2014 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottima posizione per raggiungere i passi vicini,
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
fedr
2014 يناير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
fedr
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2013 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة