أناندها إن كونفينشن سنتر آند سويتس
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل، على مقربة من شاطئ بونديتشيري بروميناد
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أناندها إن كونفينشن سنتر آند سويتس





التقييمات
7.0 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 171
الإجمالي: AED 193
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/15 إلى 2025/07/16
خيارات الغرفة
Executive Deluxe
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور Premium Room

Premium Room
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة سقف
بيديه
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

154, S.V. Patel Road, Puducherry, Pondicherry, 605001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لو دوبلكس
لو دوبلكس
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، 84 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 1250 INR
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر) للطفل: 1250 INR
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 2000 INR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Crossway I Hotel Pondicherry
Anandha Inn Pondicherry
Anandha Pondicherry
Anandha Hotel Pondicherry
Crossway I Hotel
Crossway I Pondicherry
أسئلة متكررة
تقييمات Anandha Inn Convention Centre and Suites
التقييمات
7.0
جيد
6.8/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
4.8/10
وسائل الراحة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
5.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 10 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
AVINASH
مسافر برفقة العائلة
2024 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



AVINASH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
6/10 مقبول
Gary
2024 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tired
Gary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
Akshaykumar
2024 يناير 20
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Akshaykumar
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Frederick
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frederick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Femil
مسافر برفقة مجموعة
2023 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Femil
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2021 أبريل 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Sharmila، Sydney
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Sharmila
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
Swapnil
مسافر برفقة العائلة
2019 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Swapnil
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
LOURDES
2019 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable and relaxing
LOURDES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
RAJEEV
2019 مايو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Horrible Stay
RAJEEV
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Franck
2018 نوفمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Franck
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good decent hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pleasant Stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017
6/10 مقبول
peter، Danville
2017 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful hotel in a great location, but...
peter
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Bavani
2017 نوفمبر 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bavani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
GEETA، mumbai
2016 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hospitality
GEETA
2/10 سيّئ للغاية
Susan، Australia
2016 فبراير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10 days in Ananda Inn
Susan
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The pits of the world
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Steve، Los Angeles
2015 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon rapport qualité prix
Steve
8/10 جيد
Steve، Los Angeles
2015 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة