اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فندق إيبيس مسافر الرباط





التقييمات
7.0 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Standard Room with Double Bed

Standard Room with Double Bed
استعراض جميع صور Standard Room with 2 Single Beds

Standard Room with 2 Single Beds
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كونراد الرباط أرزانا
هرهورة
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 72 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 974
الإجمالي: AED 1,090
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/30 إلى 2025/10/01
نبذة عن الحيّ

32-34 زنقة عبد الرحمن الغافقي, ساحة محطة القطار, الرباط, 10000
نبذة عن هذه المنشأة
فندق إيبيس مسافر الرباط
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الض رائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 13.20 MAD للشخص في الليلة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 59 MAD للبالغين و30 MAD للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم و مبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إ ضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel ibis Rabat
ibis Hotel Rabat
ibis Rabat
ibis Rabat Hotel
Accor Moussafir Rabat
Ibis Moussafir Rabat Hotel Rabat
ibis Rabat
Hotel ibis Rabat Hotel Rabat
Rabat ibis Rabat Hotel Hotel
Hotel ibis Rabat Hotel
ibis Rabat Hotel Rabat
ibis Hotel
ibis
ibis Rabat Hotel
Ibis Rabat Agdal Hotel
Ibis Rabat Agdal Rabat
Ibis Rabat Agdal Hotel Rabat
أسئلة متكررة
تقييمات فندق إيبيس مسافر الرباط
التقييمات
7.0
جيد
7.2/10
النظافة
6.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
10 يوليو 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
2/10 سيّئ للغاية
Annick Rolande
26 نوفمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Annick Rolande
2/10 سيّئ للغاية
pierre henry، Romans
9 نوفمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
pierre henry
8/10 جيد
zaida، Mexico, D.F
2 أكتوبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel
zaida
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Sin Elevador/Ascensor
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
1 سبتمبر 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، و حالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
HICHAM
15 أغسطس 2015
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
HICHAM
8/10 جيد
Guillaume، Nice
31 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon hôtel dans quartier vivant et populaire
Guillaume
8/10 جيد
HERVE، Sofia
8 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel bon rapport qualité prix
HERVE
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
6 يوليو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ibis agdal
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Didier
29 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Didier
6/10 مقبول
intern rabat، Hamburg
24 يونيو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Einfaches Hotel direkt an der Station Rabat Agdal
intern rabat
6/10 مقبول
SHIGEOMI
20 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
SHIGEOMI
8/10 جيد
HERVE، Sofia
17 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ibis Rabat
HERVE
6/10 مقبول
DavidCLAPSON، Gassin
20 مايو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
moyen
DavidCLAPSON
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
21 أبريل 2015
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
DISAPPOINTING
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
6 أبريل 2015
good location, but only "okay"
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
maurizio، modena
19 فبراير 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel pratico e pulito a Rabat Agdal
maurizio
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
21 يناير 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon séjour
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
mirjam، Nederland
29 نوفمبر 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
teleurstelling voor Ibis
mirjam
8/10 جيد
narjis، paris
17 نوفمبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
correct
narjis
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
3 نوفمبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Ibis
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
10 أكتوبر 2014
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ibis Rabat
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
8 أكتوبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
SYLVIE، NANTES
8 أكتوبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة