اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح مريح - غرفة نوم واحدة - بشرفة

جناح مريح - غرفة نوم واحدة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - بشرفة

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
فضائية
نبذة عن الحيّ

1. Mája 14/460, Rajecke Teplice, 01313
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فيلا فيكتوريا
فيلا فيكتوريا
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
9.4 من 10، استثنائي، 6 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 0.90 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- سيتم فرض رسوم على استخدام المرافق التالية: النادي الصحي وصالة اللياقة البدنية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Wellness Hotel Diplomat Rajecke Teplice
Wellness Hotel Diplomat
Wellness Diplomat Rajecke Teplice
Wellness Diplomat
Wellness Hotel Diplomat Hotel
Wellness Hotel Diplomat Rajecke Teplice
Wellness Hotel Diplomat Hotel Rajecke Teplice
أسئلة متكررة
تقييمات Wellness Hotel Diplomat
التقييمات
8.6
ممتاز
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2023 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Miriam
مسافر برفقة شريك
2022 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miriam
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Andrej
2021 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Andrej
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
8/10 جيد
KATERINA
مسافر برفقة مجموعة
2021 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
KATERINA
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Dalibor
مسافر برفقة العائلة
2020 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dalibor
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Otmar، Havířov
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Otmar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Jarmila
2020 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jarmila
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Monika
2020 فبراير 2
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Monika
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
Dariusz
2019 يونيو 25
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
odradzam kategorycznie
Dariusz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Benjamin
2019 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Benjamin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Rasmus
2019 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel a little outside the cities
Rasmus
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Zdenek
2018 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zdenek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Charlotte
2018 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Charlotte
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
WH، Wien
2018 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
WH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
valeriano
2018 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bufette mas completo, cortinas más opacas
valeriano
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
JUNHYEOK
2018 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very local, so lovely
JUNHYEOK
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Christian، München
2018 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Preiwert, ohne besondere Extras
Christian
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
Ales
2018 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ales
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
James
2017 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful Hotel
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Jiri
2017 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jiri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Shlomo
2017 يونيو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A pleasant stay
Shlomo
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017