كلاسيك كاميو هوتل آند سيرفيسد أبارتمنتس، رايونج
منشأة فندقية في رايونغ في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كلاسيك كاميو هوتل آند سيرفيسد أبارتمنتس، رايونج





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 183
الإجمالي: AED 221
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح إستديو

جناح إستديو
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
نبذة عن الحيّ

11 Soi 6 Ratbumrung Road, Tambon Nernpra, Ampur, Rayong, Rayong, 21000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن آند سويتس رايونج سيتي س جنترب باي آيتش جي
هوليداي إن آند سويتس رايونج سيتي س جنترب باي آيتش جي
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 346 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 180
الإجمالي: AED 213
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 500 للبالغين، وTHB 250 للأطفال
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 3500 THB لكل غرفة
- رسوم السرير القابل للطي: 875 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب أن يقدم النزلاء بطاقة الائتمان المستخدمة في إجراء الحجز إلى جانب بطاقة هوية صالحة بصورة وتحمل نفس الاسم عند تسجيل الوصول. يحتفظ الفندق بالحق في إلغاء الحجز أو طلب دفع إضافي إذا لم تتحقق هذه الشروط.
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Classic Kameo Hotel Serviced
Classic Kameo Hotel Serviced Rayong
Classic Kameo Hotel&Serviced Apartments
Classic Kameo Hotel&Serviced Apartments Rayong
Classic Kameo Rayong
Kameo Classic Rayong
Classic Kameo Hotel&Serviced Rayong
Classic Kameo Hotel Serviced Apartments Rayong
Classic Kameo Hotel Serviced Apartments Rayong
Classic Kameo Hotel & Serviced Apartments, Rayong Hotel
Classic Kameo Hotel & Serviced Apartments, Rayong Rayong
Classic Kameo Hotel & Serviced Apartments, Rayong Hotel Rayong
أسئلة متكررة
تقييمات Classic Kameo Hotel & Serviced Apartments, Rayong
التقييمات
8.6
ممتاز
9.2/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
YeongEun
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YeongEun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Francisco Javier
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francisco Javier
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
RW consultancy bv
2024 يوليو 14
RW consultancy bv
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Anne
2024 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Daejung
مسافر لغرض العمل
2023 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daejung
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Vattanaroj
مسافر لغرض العمل
2023 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vattanaroj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
YUNHO
مسافر لغرض العمل
2020 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
YUNHO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
DONGJUN
2019 ديسمبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DONGJUN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
Koichi
2019 نوفمبر 16
Koichi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
EIJI
2019 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
EIJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Daniel
2019 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Classic Kameo hotell 2019
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2019 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
Chen-Ying
2019 مايو 20
Chen-Ying
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
좋아요
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Melvyn
2019 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Melvyn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10 مقبول
kung
2019 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
kung
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 1
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 1
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018