لاف هوتل

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ريجيسترو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور لاف هوتل

المنشأة من الخارج
مدخل داخلي
منطقة الجلوس في الردهة
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم
منطقة الاستقبال

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • خدمة الغرف
  • تشمل الإفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
السعر الحالي هو AED 221
الإجمالي: AED 232
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/14 إلى 2025/06/15

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف

غرفة ديلوكس ثلاثية

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال - سرير مزدوج

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
خزنة داخل الغرفة
  • 12 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير مزدوج

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
خزنة داخل الغرفة
  • 12 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

غرفة ثلاثية لرجال الأعمال

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
خزنة داخل الغرفة
  • 12 متر مربع
  • تسع 3
  • 3 أسرّة فردية

غرفة للاستخدام الفردي لرجال الأعمال - سرير فردي منفصل

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
خزنة داخل الغرفة
  • 12 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

شقة ديلوكس - سرير مزدوج

أبرز المزايا

شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
تلفاز
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
ميني بار
رقمية
خزنة داخل الغرفة
  • 12 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rua Santa Tereza 15, Jardim São Nicolau, Registro, SP, 11900-000

الأماكن المجاورة

  • نصب الهجرة اليابانية - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • مجلس مدينة رانشاريا - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • كاتدرائية سانت فرانسيسكو شافيير - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.8 كم
  • دار مجلس مدينة جاكوبيرانيا - 23 من الدقائق بالسيارة - 38.3 كم
  • كنيسة ريينو دي ديوس - 23 من الدقائق بالسيارة - 38.9 كم

مطاعم

  • ‏Padaria e Confeitaria Novo Sabor - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kadu Lanches - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Panificadora e Rotisseria KRILL - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Lanchonete Iti- Ban - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Tutuzushi - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

لاف هوتل

مزايا المنشأة الفندقية
في منشأة لاف هوتل، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، وشرفة، وحديقة.بالإضافة إلى مرافق غسل الملابس ومركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا، بالإضافة إلى صف السيارة بمعرفة الفندق (بتكلفة إضافية)
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وقاعات اجتماعات
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وقاعة ولائم، وجرائد مجانية
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة لاف هوتل مزايا مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • كراسي طعام للأطفال وأحواض استحمام الأطفال
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات 20-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • شرفات أو ساحات خارجية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية، اللغة البرتغالية

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارات بواسطة عامل في موقف سيارات داخل المنشأة (BRL ٢٠ في الليلة الواحدة، وتشمل امتيازات الدخول والخروج)
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من 7 صباحًا إلى 9:30 صباحا في أيام الأسبوع ومن 7 صباحًا إلى 10 صباحًا في عطلات نهاية الأسبوع

مناسب للعائلات

  • حوض استحمام للأطفال
  • كرسي أطفال
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ١ من المباني
  • ٣ طوابق
  • الهندسة المعمارية التقليدية
  • بُنيت عام ٢٠١٠
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بحجم ٢٠-بوصة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 60.00 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم خدمة توصيل سيارة النزيل للجراج: 20.00 BRL في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 60.00 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Laf Hotel Registro
Laf Registro
Laf Hotel Hotel
Laf Hotel Registro
Laf Hotel Hotel Registro

أسئلة متكررة

هل لاف هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 22 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 60.00 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. ???.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لاف هوتل؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في لاف هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11:30 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في لاف هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة لاف هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في ريجيسترو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من نصب الهجرة اليابانية ومجلس مدينة رانشاريا.كاتدرائية سانت فرانسيسكو شافيير على بُعد ١٫٣ من الأميال (٢٫١ كم).

تقييمات ⁦Laf Hotel⁩

التقييمات

8.2

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 6 من أصل 14 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 4 من أصل 14 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 14 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 14 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 14 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

8.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

10/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Nanderson Adriel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel simples, mas atendeu a minha necessidade.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

IgoOr

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Miyuki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
スタッフがフレンドリー
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Atendeu a necessidade.

Foi muito boa a estadia. Hotel confortável. Funcionários simpáticos. Somente o funcionário que nos recebeu, poderia ter ajudado a subir as malas pela escada. O do dia seguinte super simpático se ofereceu para desce-las. Mas o Hotel é muito bom.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Fernando

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

6/10 مقبول

Rene Marcel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel barulhento.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022

8/10 جيد

MAIARA

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Acomodação boa , porém simples pelo valor cobrado .
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

8/10 جيد

Aline

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Recomendo!

Estadia agradável!
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2021

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2021

10/10 ممتاز

Isabel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ótima estrutura e excelente serviço

O hotel é muito novo, bem estruturado, o quarto e confortável, o serviço foi excelente (recepção impecável), o café da manhã é ótimo. Só é importante notar que é bem próximo à estrada, então mesmo com janela reforçada, se ouve bastante barulho de trânsito, o que pode ser incômodo para algumas pessoas. Também é importante observar que não há elevador, mas são só dois andares e oferecem ajuda com as malas.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Muito ruim!

Muito ruim! Atendimento amador na recepção. Roupas de cama e travesseiro com péssimo cheiro. Precisa melhorar muito e aceitar reclamações.
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019