اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل أم فيشماركت





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 477
الإجمالي: AED 510
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/29 إلى 2025/06/30
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة مزدوجة مريحة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة مزدوجة كلاسيكية - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة

غرفة ديلوكس مزدوجة - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Fischmarkt 2–5, Rheinberg, NW, 47495
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ويلنجز باركهوتل
ويلنجز باركهوتل
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 244 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 530
الإجمالي: AED 567
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 18.90 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 14.00 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 30 EUR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 20.00 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في ألمانيا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 3 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 3,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Am Fischmarkt Rheinberg
Am Fischmarkt Rheinberg
Hotel Am Fischmarkt Hotel
Hotel Am Fischmarkt Rheinberg
Hotel Am Fischmarkt Hotel Rheinberg
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Am Fischmarkt
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.6/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Gotthard
2025 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gotthard
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nicole
2025 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Giuseppa
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Giuseppa
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robin، Aschaffenburg
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Eva Maria
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eva Maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jerome
2025 مارس 10
Jerome
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Detlef
2025 مارس 2
Detlef
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kevin
2025 فبراير 27
Kevin
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Hans
2024 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Hans
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bernhard
2024 أكتوبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernhard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicola
2024 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicola
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Sabine
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nikolai
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nikolai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Ole
مسافر لغرض العمل
2024 أغسطس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Frank
2024 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Frank
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Jörg
2024 يونيو 12
Jörg
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Jens، Münster Sarmsheim
2024 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
SHOAIB MOHAMMAD
2023 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHOAIB MOHAMMAD
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Uwe
2023 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Uwe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Bojan
مسافر لغرض العمل
2023 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bojan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Philip
2023 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Two night stay
Philip
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Lena
مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Pierre
2023 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Eckhard
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eckhard
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023