إيه 2 هوتل
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة رباعية للصفوة

غرفة رباعية للصفوة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة جونيور مزدوجة

غرفة جونيور مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة تننفيذية مزدوجة

غرفة تننفيذية مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
ملاءات من القطن المصري
نبذة عن الحيّ

22 Ausekla iela, Riga, 1010
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند بالاس هوتل - سمول لاكشري هوتلز أوف ذا وورلد
جراند بالاس هوتل - سمول لاكشري هوتلز أوف ذا وورلد
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 830 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 529
الإجمالي: AED 600
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/18 إلى 2025/06/19
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 25 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 60 EUR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 40 EUR في الليلة الواحدة
- مبلغ تأمين لاصطحاب الحيوانات الأليفة: 100 EUR لكل إقامة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
- رسوم السرير القابل للطي: 70.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية ومواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة 40203185032
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في لاتفيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 5 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
A22 Hotel Riga
A22 Hotel Hotel
A22 Hotel Hotel Riga
أسئلة متكررة
تقييمات A22 Hotel
التقييمات
9.8
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Anders
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Evelina
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing stay


Evelina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
fredrik
2025 فبراير 22
fredrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Konstantins
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Konstantins
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Katja-Maarit
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miniloma
Katja-Maarit
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Hammal
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hammal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Giovanni
مسافر لغرض العمل
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Niklas
2025 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect Stay :)
Niklas
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jyri
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jyri
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Juan، Cumming
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Gayle
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gayle
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hjordis
مسافر لغرض العمل
2024 ديسمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice stay
Hjordis
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Silvia
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvia
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
War einfach schön
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tiago
2024 نوفمبر 29
Tiago
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Paula
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paula
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Markku
2024 أكتوبر 19
Markku
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Baden
مسافر لغرض العمل
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Baden
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andrius، Spring
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrius
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
andris
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
andris
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024