اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
حوض استحمام عميق
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية - بحمام داخل الغرفة

غرفة فردية - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
حوض استحمام عميق
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
حوض استحمام عميق
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام داخل الغرفة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز
حوض استحمام عميق
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
نبذة عن الحيّ

Lencu iela 2, Riga, LV 1010
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.89 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 5.50 للبالغين، وEUR 5.50 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 5 EUR في الليلة الواحدة
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jakob Lenz Guesthouse Hotel Riga
Guest House Jakob Lenz Hotel
Guest House Jakob Lenz Hotel Riga
Guest House Jakob Lenz Riga
Jakob Lenz Guesthouse Hotel
Jakob Lenz Guesthouse Riga
Jakob Lenz Guesthouse Riga
Jakob Lenz Guesthouse Hotel
Jakob Lenz Guesthouse Hotel Riga
أسئلة متكررة
تقييمات Jakob Lenz Guesthouse
التقييمات
7.4
جيد
7.6/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 نوفمبر 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
Peter
2019 أبريل 25
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Viktor
2019 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Långa avstånd
Viktor
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
Janne
2018 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Janne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Jane
2016 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hyvä palvelu
Jane
4/10 سيّئ
m.....، 東京
2016 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
スタッフは良い人でしたが。
m.....
4/10 سيّئ
Ludmila
2016 أكتوبر 31
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kategoriski neiesaku!
Ludmila
8/10 جيد
Martin
2016 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
prisvärdt
Martin
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Debbie، Montreal
2016 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfort and accessibilty on a budget
Debbie
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
julija، Ulbroka
2016 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
milu
julija
8/10 جيد
Reima، Lohja
2016 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Reima
10/10 ممتاز
Maris، rīga
2016 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maris
8/10 جيد
Jurate، Panevezys
2016 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jurate
8/10 جيد
Vladimir، Санкт-Петербург
2016 يناير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Дешево и неплохо
Vladimir
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Вполне достойный бюджетный B&B
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Elle، Tallinn
2015 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elle
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
fair value hotel with a good breakfast
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Hans
2015 سبتمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hans
6/10 مقبول
Mary، 福岡県
2015 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
だいたいOK。
Mary
8/10 جيد
Jurate، Panevezys
2015 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Savaitgalis
Jurate
8/10 جيد
Olga
2015 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة