فيكتوريا هوتل
منشأة فندقية على طراز آرت ديكو مزودة بخدمات سبا ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور جناح سوبيريور - سرير مزدوج

جناح سوبيريور - سرير مزدوج
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز
مروحة محمولة
2 غرف نوم
استعراض جميع صور غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة

غرفة ثلاثية - 3 أسرّة فردية منفصلة
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز
مروحة محمولة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

A. Caka Street 55, Riga, LV-1011
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كولونا هوتل بريجيتا
كولونا هوتل بريجيتا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 206 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 30 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 7 EUR في الليلة الواحدة (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 15 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في لاتفيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Viktorija
Viktorija Hotel
Viktorija Hotel Riga
Viktorija Riga
Viktorija Hotel Riga
Viktorija Hotel Hotel
Viktorija Hotel Hotel Riga
أسئلة متكررة
تقييمات Viktorija Hotel
التقييمات
7.2
جيد
7.2/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
6.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 12 ليلةً في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Cason
2025 مايو 16
Cason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Frosulla
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frosulla
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Aleksandra، Derby
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aleksandra
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Samuel
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samuel
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Dagnija
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dagnija
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Bianka
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bianka
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Juha
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Juha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Juha
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Good value
Juha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Anders
2025 مارس 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Sara
2025 فبراير 17
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rekommenderar inte
Sara
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Intis
2025 فبراير 14
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Intis
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Solvita
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Solvita
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Martin
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martin
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Evan
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evan
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
JIMMY
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JIMMY
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yasintha Rumesh
مسافر برفقة مجموعة
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Spacious rooms in the city center
Yasintha Rumesh
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marion
2024 نوفمبر 28
Marion
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Location
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gregory
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gregory
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nigel
2024 نوفمبر 25
Nigel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tidenes verste hotell
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Nigel
2024 نوفمبر 7
Nigel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
James
2024 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
James
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024