اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج أو سريران فرديان

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج أو سريران فرديان
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة مفروشة
تكييف هواء
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Viale Faenza, 2/a, Miramare, Rimini, RN, 47924
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل إريكا
هوتل إريكا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، تقييمان 2
السعر الحالي هو AED 238
الإجمالي: AED 278
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/03 إلى 2025/09/04
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم الفطور: تبلغ تقريبًا 5 EUR للبالغين و5 EUR للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في اليوم
- تتوفر الأسرّة القابلة للطي نظير تكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel San Paolo Rimini
San Paolo Rimini
Hotel San Paolo Hotel
Hotel San Paolo Rimini
Hotel San Paolo Hotel Rimini
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel San Paolo
التقييمات
7.6
جيد
7.8/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
maurizio
2018 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
maurizio
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
6/10 مقبول
Stefano
2018 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Stefano
6/10 مقبول
LUCA
2017 أغسطس 25
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
LUCA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
4/10 سيّئ
Neruda73، Roma
2017 أغسطس 21
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Scarso
Neruda73
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Gianluigi
2017 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gianluigi
8/10 جيد
Alessandro
2017 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alessandro
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Marco، Rocca Priora
2016 أغسطس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel San Paolo
Marco
10/10 ممتاز
Alessandra، Bologna
2016 أغسطس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tutto ok
Alessandra
6/10 مقبول
Matteo، Mediglia
2016 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel San Paolo.
Matteo
8/10 جيد
Vincenzo
2016 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة