هوتل كريستال بالاس
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، في محيط حديقة ريو دي جانيرو النباتية
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
خزنة مناسبة للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
خزنة مناسبة للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
غرفة لفردين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
باشتراك
خزنة مناسبة للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Rua Francisco Otaviano, 56, Copacabana, Rio de Janeiro, RJ, 22080-040
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لاكشري بروبرتي آت ريو دي جانيرو
لاكشري بروبرتي آت ريو دي جانيرو
- واي فاي مجاني
- المساحة الخارجية
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض رسم وجهة بنسبة 10 نسبة مئوية
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 130 BRL للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف سيارات قريب: 30 BRL في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cristal Palace Rio de Janeiro
Hotel Cristal Palace
Hotel Cristal Palace Rio de Janeiro
Hotel Cristal Palace Rio De Janeiro, Brazil
Hotel Cristal Palace Janeiro
Hotel Cristal Palace Hotel
Hotel Cristal Palace Rio de Janeiro
Hotel Cristal Palace Hotel Rio de Janeiro
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Cristal Palace
التقييمات
6.2
7.2/10
النظافة
6.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2018 أبريل 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 17 ليلةً في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
jacson
2018 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Mediano
jacson
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Andrei Wilson
2018 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
100m à direita Ipanema,100m à esquerda Copacabana
Andrei Wilson
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Primitivo
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Bruno
2017 نوفمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bruno
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
6/10 مقبول
Laila
2017 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Funcionários atenciosos mas gerente não
Laila
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Wesley
2017 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wesley
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
8/10 جيد
Daniela
2017 أكتوبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima opção custo x beneficio.
Daniela
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
Fernanda
2017 سبتمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Fernanda
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Bruno Henrique
2017 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Satisfeito!
Bruno Henrique
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Alexandre
2017 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Avaliação
Alexandre
أقام 9 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Luz
2017 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel
Luz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
FLAVIO
2017 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
FLAVIO
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel at a modest price.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Cecilia
2017 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cecilia
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 12
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
tim، Canada
2016 نوفمبر 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel e bem localizada perto de tudo em Copacabana
tim
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Fabio
2016 أكتوبر 2
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Cuidado com as armadilhas
Fabio
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
HOTEL ACORDE AL PRECIO
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Renato، São Paulo
2016 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Feliz pela escolha do hotel.
Renato
6/10 مقبول
Tony
2016 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة