هوتل فينيسيا
منشأة فندقية مزودة بشرفة في الدور العلوي وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم في ريفا دي ل جاردا
معرض صور هوتل فينيسيا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
8.6 من 10
ممتاز
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية ثلاثية

غرفة كلاسيكية ثلاثية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة للاستخدام الفردي

غرفة كلاسيكية مزدوجة للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس رباعية

غرفة ديلوكس رباعية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
نبذة عن الحيّ

Via Franz Kafka ,7, Riva del Garda, TN, 38066
نبذة عن هذه المنشأة
هوتل فينيسيا
المنشآت الفندقية المشابهة

بارك هوتل فلورا
بارك هوتل فلورا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، 516 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 15 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة IT022153A1AYQXLZ94
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو حتى سبتمبر
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باس م:
Hotel Venezia Riva del Garda
Venezia Riva del Garda
Hotel Venezia Hotel
Hotel Venezia Riva del Garda
Hotel Venezia Hotel Riva del Garda
أسئلة متكررة
تقييمات هوتل فينيسيا
التقييمات
9.4
استثنائي
9.4/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
24 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Oliver
12 مايو 2025
Oliver
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Graham
20 سبتمبر 2024
Graham
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anna
20 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Wenche
مسافر برفقة شريك
5 سبتمبر 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Wenche
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Henrik
15 أغسطس 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henrik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
jan
28 يونيو 2024
jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Götz
مسافر برفقة العائلة
14 أبريل 2024
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Götz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Salim، Berlin
مسافر برفقة شريك
29 سبتمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Salim
10/10 ممتاز
Anna
25 يوليو 2023
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good stay
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Helmut
مسافر برفقة شريك
8 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helmut
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Massimo
مسافر برفقة مجموعة
4 أكتوبر 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Venezia a due passi dal centro
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شه ر أكتوبر عام 2022
8/10 جيد
Ben
مسافر برفقة شريك
27 يوليو 2022
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Ben
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
8/10 جيد
Rolf
مسافر برفقة شريك
23 مايو 2022
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rolf
أقام 14 ليلةً في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
John، Blacksburg
مسافر برفقة العائلة
27 أغسطس 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Massimo، Padova
مسافر برفقة شريك
20 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Massimo
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Fabio، Vicenza
مسافر برفقة العائلة
15 أغسطس 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Fabio
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Alex، Leeuwarden
31 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Sarah
مسافر برفقة العائلة
29 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super stay!




Sarah
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Gabry، Milano
مسافر برفقة العائلة
28 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gabry
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
stina
مسافر برفقة العائلة
21 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fatastic stay

stina
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
17 يوليو 2020
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Per
13 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
7 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Andreas
3 أكتوبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019








