هوتل كاسالي داي ماسيمي
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في روما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
غرفة كلاسيكية للاستخدام الفردي
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2017
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
رقمية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة كلاسيكية - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2017
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
تلفزيون رقمي
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2017
مجفف شعر
الحمام الخاص
بيديه
تلفزيون رقمي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

آسلير روما
روما سيتي سنتر
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 146 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 6,580
الإجمالي: AED 7,323
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/06 إلى 2025/07/07
نبذة عن الحيّ

Via Della Pisana 952, Rome, RM, 00163
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتيداي روم كوليكشن - روما كورنيليا
هوتيداي روم كوليكشن - روما كورنيليا
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.4 من 10، جيد جدًا، 6 تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 5.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- تخضع رسوم بطاقات الائتمان لتكلفة إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Antico Casale
Antico Casale Rome
Hotel Casale Massimi Rome
Hotel Antico Casale Rome
Hotel Casale Massimi
Casale Massimi Rome
Casale Massimi
Hotel Casale Dei Massimi Rome
Hotel Casale Dei Massimi Hotel
Hotel Casale Dei Massimi Hotel Rome
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Casale Dei Massimi
التقييمات
7.2
جيد
7.0/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2021 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Angelo
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfort e gentilezza
Angelo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Carolina
2019 يونيو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
NON è un HOTEL !!!!
Carolina
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
Antonio
2018 سبتمبر 3
Hotel Roma
Antonio
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Armando
2018 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soggiorno comodo
Armando
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Luigi، Roma
2018 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
OTTIMO SOGGIORNO
Luigi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
4/10 سيّئ
Francesco، Paestum
2016 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة