هوتل نيسبولو دور
منشأة فندقية بجوار مركز التسوق في لاريانو مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل نيسبولو دور





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 292
الإجمالي: AED 321
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
أبرز المزايا
فناء
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سيكس سينسيس روم
روما سيتي سنتر
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 47 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 5,692
الإجمالي: AED 6,345
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13
نبذة عن الحيّ

Via G. Garibaldi 76, Lariano, RM, 40
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوستن جو
هوستن جو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
7.0 من 10، جيد، تقييمان 2
السعر الحالي هو AED 370
الإجمالي: AED 407
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 4 للبالغين، وEUR 4 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Nespolo D'Oro
Hotel Nespolo D'Oro Lariano
Nespolo D'Oro
Nespolo D'Oro Lariano
Hotel Nespolo D'Oro Hotel
Hotel Nespolo D'Oro Lariano
Hotel Nespolo D'Oro Hotel Lariano
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Nespolo D'Oro
التقييمات
8.4
جيد جدًا
9.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
josephine
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
josephine
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Sadik
2024 يونيو 14
Sadik
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2021 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Mario
مسافر لغرض العمل
2021 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mario
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 20
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
alberto
2019 ديسمبر 26
alberto
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Ciro
2018 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ottimo
Ciro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Luigi
2018 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sorrisi e cortesia.
Luigi
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Monica، Sarzana
2018 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Monica
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Carlo
2018 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Cristina Lu، Pordenone
2018 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Cristina Lu
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Paolo
2017 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un buon hotel
Paolo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Amedeo
2017 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amedeo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Paolo
2017 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paolo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Ci si può tornare
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
Sandro
2016 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
buon rapporto qualità prezzo
Sandro
8/10 جيد
Francesco
2015 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Francesco
8/10 جيد
Rodrigo
2015 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodrigo
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Familiäres Ambiente
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Donato، Bologna
2014 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة