ريزيدينزا كولا دي رينزو - سويتس إن روما
إقامة مبيت وإفطار في روما على النهر بجوار مركز التسوق مع بار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ريزيدينزا كولا دي رينزو - سويتس إن روما





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
بيديه
رأس دش مطري
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سيكس سينسيس روم
روما سيتي سنتر
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.6 من 10، استثنائي، 47 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 5,820
الإجمالي: AED 6,486
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

Via Cola Di Rienzo 133, Rome, RM, 192
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لا كازا دي إيوليا
لا كازا دي إيوليا
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 87 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 6.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 10 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا EUR 10 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 60 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 25 EUR في اليوم
- رسم موقف سيارات قريب: 26 EUR في اليوم
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 50 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 9:00 مساءً و11 مساءً
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة IT058091B46ERH2R8E
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Residenza Cola di Rienzo Suite Rome
Residenza Cola Rienzo Suite
Residenza Cola Rienzo Suite B&B
Residenza Cola Rienzo Suite B&B Rome di
Residenza Cola di Rienzo Suite Rome B&B
Residenza Cola di Rienzo Suite B&B
Residenza Cola di Rienzo Suite
Residenza Cola di Rienzo Suite in Rome
Resinza Cola di Rienzo Suite
Residenza Cola di Rienzo - Suite in Rome Rome
Residenza Cola di Rienzo - Suite in Rome Bed & breakfast
Residenza Cola di Rienzo - Suite in Rome Bed & breakfast Rome
أسئلة متكررة
تقييمات Residenza Cola di Rienzo - Suite in Rome
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Rifki
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rifki
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
Søren
2025 مارس 7
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Søren
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dennis
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
We will be back
Dennis
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Cinzia
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cinzia
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anja
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anja
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Mollie، New Orleans
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mollie
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Judi
2024 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Location, location, location
Judi
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Guoxiong
2024 سبتمبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guoxiong
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rodrigo
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rodrigo
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Fabio
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fabio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
ADOR
مسافر برفقة مجموعة
2024 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ADOR
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Maria Julia
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Maria Julia
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jean
مسافر برفقة مجموعة
2023 مايو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Elena
مسافر برفقة شريك
2022 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elena
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
very good location
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Cristiana
مسافر لغرض العمل
2019 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cristiana
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Leonarda
2018 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
piacevolissimo soggiorno
Leonarda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
CARLOS
2018 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CARLOS
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Rosalia، Catania
2017 أغسطس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rosalia
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Suite dans un appartement, quartier du Vatican
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
mauro
2016 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
frustrated
mauro
8/10 جيد
JOSE LUIZ
2016 أكتوبر 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة