اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للبحر

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
غرفة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ميني بار
فضائية
خزنة داخل الغرفة
مكتب
نبذة عن الحيّ

5100, RD 559, San Peire, Les Issambres, Roquebrune-sur-Argens, Var, 83380
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أوتل لو فيرفونت
أوتل لو فيرفونت
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 65 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.16 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 13.50 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hôtel Le Provençal
Hôtel Le Provençal Roquebrune-sur-Argens
Le Provençal Roquebrune-sur-Argens
Hôtel Provençal Roquebrune-sur-Argens
Provençal Roquebrune-sur-Argens
Provençal RoquebrunesurArgens
Hôtel Le Provençal Hotel
Hôtel Le Provençal Roquebrune-sur-Argens
Hôtel Le Provençal Hotel Roquebrune-sur-Argens
أسئلة متكررة
تقييمات Hôtel Le Provençal
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2021 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Alain
2021 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
très bien
Alain
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 3
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
2/10 سيّئ للغاية
Cédric
2020 سبتمبر 22
Cédric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
PatrickP، Ile de France
مسافر برفقة شريك
2020 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
PatrickP
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
patrick
2020 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Marielle، Amsterdam
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Marielle
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Elodie
2019 أغسطس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A la provençale au Provençal
Elodie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
Birgitta
2019 يوليو 18
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Birgitta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
gero، london
2018 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great views
gero
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
Marc
2018 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ideal location and a very warm welcome from staff
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Laurence
2017 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tres satisfaite de mon sejour




Laurence
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Annie، lyon
2015 أكتوبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nous n'y retournerons pas.
Annie
10/10 ممتاز
Demetre، Fl
2015 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quick boat ride to St Tropez.
Demetre
8/10 جيد
Michael
2015 سبتمبر 8
Michael
6/10 مقبول
Sandra، Tubize
2015 سبتمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
A conseillé pour court séjour
Sandra
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Egor
2015 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Egor
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Olle، Oslo
2015 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great place.
Olle
8/10 جيد
gianluca، Cecina
2015 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alloggio per 2 e coccole per 3..
gianluca
4/10 سيّئ
Virginie
2015 مايو 12
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Virginie
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة