هوتل بريستول
الاستمتاع بالتزلج على المنحدرات الجليدية المناسبة للعائلة مع نزهة في مجرى مائي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بريستول





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 620
الإجمالي: AED 738
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح بانوراما - غرفتا نوم - بشرفة - منظر للجبل (only for 2 Adults + 2-4 Children)

جناح بانوراما - غرفتا نوم - بشرفة - منظر للجبل (only for 2 Adults + 2-4 Children)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة عادية - بشرفة - منظر للجبل

غرفة عادية - بشرفة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
فناء مرصوف ومفروش
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور جناح عائلي - غرفة نوم واحدة - بشرفة - منظر للجبل (only for 2 Adults + 1-2 Children)

جناح عائلي - غرفة نوم واحدة - بشرفة - منظر للجبل (only for 2 Adults + 1-2 Children)
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة سرير بحجم سريرين فرديين منفصلين
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
الحمام الخاص
دش وحوض استحمام معًا
نبذة عن الحيّ

Dorfstrasse 60, Saas-Fee, VS, 3906
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل ريستورانت لو مازوت زيرمات
هوتل ريستورانت لو مازوت زيرمات
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تنظيف الغرف
9.2 من 10، رائع، 74 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 732
الإجمالي: AED 796
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر إلى 31 مايو، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 7.00 CHF للشخص في الليلة الواحدة؛ و3.50 CHF في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 6 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يونيو إلى 31 أكتوبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 10.50 CHF للشخص في الليلة الواحدة؛ و5.25 CHF في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 10 CHF في اليوم
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15.00 CHF للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 CHF في الليلة الواحدة
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: CHF 45
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تزود هذه المنشأة النزلاء «ببطاقة مدينة» (سيتي كارد) عند تسجيل الوصول، والتي تقدم خصومات محلية في ساس-فيي/ ساستال تختلف باختلاف الموسم. في فصل الصيف، تشمل هذه استخدام 8 من أصل 9 من المصاعد المحلية ووسائل المواصلات العامة. وفي فصل الشتاء، تشمل كافة وسائل نقل «بوست أوتو» وخصومات عدة.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في سويسرا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bristol Saas-Fee
Hotel Bristol Saas-Fee
Hotel Bristol Hotel
Hotel Bristol Saas-Fee
Hotel Bristol Hotel Saas-Fee
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Bristol
التقييمات
9.2
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Dave
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dave
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Brendan
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
excellent place to stay
Brendan
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Christian
2024 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Belles journées de ski
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Andrew، Levin
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ueli
2024 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ueli
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Paul
2024 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Security was a problem and no a/c
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
HSIEH TSENG
2024 أغسطس 22
HSIEH TSENG
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Keiji
2024 يوليو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Keiji
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Gavin
2024 يونيو 16
Gavin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Gabriele
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriele
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 أغسطس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Manu
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
6/10 مقبول
Josephine
2023 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Een wat gedateerd hotel.
Josephine
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
D.
2023 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
D.
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Anna
مسافر برفقة العائلة
2022 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Joseph
2022 أبريل 26
Joseph
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Mark
2022 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mark
أقام 14 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Sylvie
2022 يناير 26
Sylvie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 يناير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exelent
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
bannioui
2022 يناير 13
bannioui
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Nicole
2021 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicole
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Rémy
2021 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A recommander vivement.
Rémy
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel agréable
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2021