هوتل فيهوف جارني
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ساس - في
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - بشرفة

غرفة عائلية - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة

غرفة مزدوجة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بشرفة (South)

غرفة مزدوجة - بشرفة (South)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
أريكة تتحول إلى سرير
الحمام الخاص
مجفف شعر
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Imseng Beata, Saas-Fee, VS, 3906
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل تاشرهوف
هوتل تاشرهوف
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.2 من 10، رائع، 293 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر إلى 31 مايو، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 7.00 CHF للشخص في الليلة الواحدة؛ و3.50 CHF في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 6 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يونيو إلى 31 أكتوبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 10.50 CHF للشخص في الليلة الواحدة؛ و5.25 CHF في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و16 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تزود هذه المنشأة النزلاء «ببطاقة مدينة» (سيتي كارد) عند تسجيل الوصول، والتي تقدم خصومات محلية في ساس-فيي/ ساستال تختلف باختلاف الموسم. في فصل الصيف، تشمل هذه استخدام 8 من أصل 9 من المصاعد المحلية ووسائل المواصلات العامة. وفي فصل الشتاء، تشمل كافة وسائل نقل «بوست أوتو» وخصومات عدة.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في سويسرا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Feehof Garni
Feehof Garni Saas-Fee
Hotel Feehof Garni
Hotel Feehof Garni Saas-Fee
Hotel Feehof Garni Hotel
Hotel Feehof Garni Saas-Fee
Hotel Feehof Garni Hotel Saas-Fee
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Feehof Garni
التقييمات
9.6
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vibhunandan
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vibhunandan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
HANAN
2024 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HANAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Luc
2024 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luc
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Margaret
مسافر برفقة شريك
2024 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Margaret
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
LAURENT
2023 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LAURENT
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Thierry
2023 نوفمبر 12
Thierry
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
Silvia
2023 نوفمبر 1
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Marco
2023 يوليو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wonderful, without any reservations.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Silvia
2023 مارس 23
Silvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Clément
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Parfait
Clément
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Philipp
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Philipp
10/10 ممتاز
René
2022 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Goldene Herbsttage

René
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Stéphane
2022 مارس 13
Stéphane
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Cynthia
مسافر برفقة شريك
2022 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cynthia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
They make you feel like family
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Paul
مسافر برفقة شريك
2022 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Janis
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
Montana
2021 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Montana
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Barbara
مسافر برفقة شريك
2021 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Barbara
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Migdalia
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente lugar, servicio y céntrico
Migdalia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
YVES
2021 أبريل 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YVES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021
10/10 ممتاز
Gilles
مسافر برفقة العائلة
2021 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gilles
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2021