كاميرون هاوس
إقامة مبيت وإفطار مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في ساليسبري
معرض صور كاميرون هاوس





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي

غرفة ديلوكس مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
مروحة محمولة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
نبذة عن الحيّ

Lyndhurst Road, Landford, Wiltshire, Salisbury, England, SP5 2AS
نبذة عن هذه المنشأة
كاميرون هاوس
المنشآت الفندقية المشابهة

نيو فورست لودج
نيو فورست لودج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تنظيف الغرف
8.8 من 10، ممتاز، 378 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 222
الإجمالي: AED 267
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/27 إلى 2025/11/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا 9.50 GBP للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cameron House B&B Salisbury
Cameron House Salisbury
Cameron House Salisbury
Cameron House Bed & breakfast
Cameron House Bed & breakfast Salisbury
أسئلة متكررة
تقييمات كاميرون هاوس
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
17 سبتمبر 2022
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Vivienne
29 يوليو 2021
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent stay!
Vivienne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
17 سبتمبر 2020
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
19 سبتمبر 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Little restricted
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
Duncan
11 أغسطس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good but lacking something
Duncan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Jill، Bognor Regis
4 يوليو 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet location
Jill
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Melek
28 أبريل 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cameron House
Melek
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
6 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
ness، uk
17 ديسمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely bed and breakfast. Home from home.
ness
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
19 سبتمبر 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Debby، Lancashire
3 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overnight Stay
Debby
8/10 جيد
Erin، Bury St Edmunds, UK
1 أغسطس 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good stay with kids
Erin
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
29 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Othmar Unterer
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Hallwalsh، Sydney
25 يوليو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor Experience
Hallwalsh
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 يوليو 2016
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة