سيلفي فيلاز باي تام ريزورت
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بحمام سباحة مكشوف في سان بارتولوميو دي تراخانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سيلفي فيلاز باي تام ريزورت





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 309
الإجمالي: AED 331
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/17 إلى 2025/06/18
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور فيلا فاخرة - عدة أسرّة - بشرفة

فيلا فاخرة - عدة أسرّة - بشرفة
أبرز المزايا
شرفة مكشوفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
نبذة عن الحيّ

Av. Arquitecto Manuel de la Peña Suarez, San Bartolomé de Tirajana, Las Palmas, 35100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سانوم بيتش ريزورت - للبالغين فقط
سانوم بيتش ريزورت - للبالغين فقط
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 410 تقييمات
السعر الحالي هو AED 396
الإجمالي: AED 424
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 150 EUR لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 21 EUR للشخص
- رسوم ركوب الحافلة من وإلى المطار للطفل: 15 EUR (من سن 2 إلى 11 عامًا/أعوام)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10 EUR في اليوم
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 50 EUR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 60 EUR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Silvi Villas TAM Resorts Villa Playa del Ingls Gran Canaria
Silvi Villas TAM Resorts Villa
Silvi Villas TAM Resorts Playa del Ingls Gran Canaria
Silvi Villas TAM Resorts
Silvi Villas TAM Resorts Apartment San Bartolome de Tirajana
Silvi Villas TAM Resorts San Bartolome de Tirajana
Apartment Silvi Villas by TAM Resorts San Bartolome de Tirajana
San Bartolome de Tirajana Silvi Villas by TAM Resorts Apartment
Silvi Villas by TAM Resorts San Bartolome de Tirajana
Silvi Villas TAM Resorts Apartment
Silvi Villas TAM Resorts
Apartment Silvi Villas by TAM Resorts
Silvi Villas Tam Resorts
Silvi Villas by TAM Resorts Hotel
Silvi Villas by TAM Resorts San Bartolomé de Tirajana
Silvi Villas by TAM Resorts Hotel San Bartolomé de Tirajana
أسئلة متكررة
تقييمات Silvi Villas by TAM Resorts
التقييمات
9.2
رائع
9.0/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Andrew
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Magnus
2024 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lugnt, fridfullt, privat men nära till allt.


Magnus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Elmar
2024 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Elmar
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Jan
2024 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Katie
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katie
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Antonios، Hürth
مسافر برفقة شريك
2023 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonios
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Sabrina
مسافر برفقة شريك
2023 سبتمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sabrina
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2023 يونيو 7
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Andreas
مسافر برفقة مجموعة
2023 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Elmar
2023 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Elmar
أقام 21 ليلةً في شهر أبريل عام 2023
6/10 مقبول
Marco
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Marco
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Frederik
2023 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice apartments
Frederik
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Anne-Lise
2022 ديسمبر 16
Anne-Lise
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة شريك
2022 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Juan Agustín
2022 يناير 3
Juan Agustín
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
Milos
2021 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Milos
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Lill Merete
2019 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lill Merete
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Daniel
2019 نوفمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Daniel
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Mayvika
2019 يوليو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mayvika
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Rachele Francesca
2019 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rachele Francesca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
David، Seoul
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
2019 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Eyjolfur
2019 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Silvi Villa. Algjörlega frábært og glæsilegt.
Eyjolfur
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019