اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور بنتهاوس كلاسيكي

بنتهاوس كلاسيكي
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام داخل الغرفة - في طابق علوي

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام داخل الغرفة - في طابق علوي
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بلازما
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور Double Room Standard

Double Room Standard
استعراض جميع صور Triple Room Standard

Triple Room Standard
استعراض جميع صور Apartment Standard With View

Apartment Standard With View
نبذة عن الحيّ

Belgrano 717, San Martín de los Andes, 8370
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أنتيجوس
هوتل أنتيجوس
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
8.8 من 10، ممتاز، 20 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 262
الإجمالي: AED 262
من 2025/09/02 إلى 2025/09/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في الأرجنتين (21%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (21%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 6 USD للشخص (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 6 USD (ذهاب)، (حتى عمر 3 عامًا/أعوام)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Tunqueley San Martin de los Andes
Tunqueley San Martin de los Andes
Tunqueley
Hotel Tunqueley San Martin De Los Andes Argentina - Patagonia
Hotel Tunqueley Hotel
Hotel Tunqueley San Martín de los Andes
Hotel Tunqueley Hotel San Martín de los Andes
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Tunqueley
التقييمات
7.6
جيد
8.2/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 13
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Diego H
2025 مايو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Diego H
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tania
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tania
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Joaquim Machado
2025 مارس 20
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Joaquim Machado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Helio Jose
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helio Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Theresa
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Theresa
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sergio F.
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tranquilidade
Sergio F.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Adilson
2025 يناير 13
Adilson
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Clarice
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Clarice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jose
مسافر برفقة شريك
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Ana Claudia
2024 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Ana Claudia
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Christine
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Antonio Jose
2024 أكتوبر 18
Antonio Jose
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel muy agradable y bien centrico
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
Horacio
2021 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel. Muy buena ubicación.
Horacio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2021
10/10 ممتاز
Miranda
2021 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muy buena estadía
Miranda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
Miguel
2021 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miguel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2021
10/10 ممتاز
Rene
2020 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rene
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Ariel Edgardo
2020 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recomiendo hotel tunqueley
Ariel Edgardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
6/10 مقبول
Juan_Pablo، Viña del Mar
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan_Pablo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
Renato
مسافر برفقة شريك
2020 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Renato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
4/10 سيّئ
Marcos V G
2020 فبراير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Marcos V G
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020