هاسيندا سانتا ماريا ريجلا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية ذات أهمية تاريخية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وحمام سباحة مكشوف

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هاسيندا سانتا ماريا ريجلا

الإطلالة من المنشأة
منطقة الاستقبال
المنشأة من الخارج
المنشأة من الخارج
حمّام سباحة خارجي

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • حمام سباحة
  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تنظيف الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عادية

أبرز المزايا

الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • 15 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة مزدوجة عادية

أبرز المزايا

الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • 15 متر مربع
  • تسع 4
  • سريران مزدوجان

Suite Premier

أبرز المزايا

الحمام الخاص
تنظيف الغرف يوميًا
  • 20 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير ملكي

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Domocilio Conocido s/n, San Miguel Regla, HGO, 43500

الأماكن المجاورة

  • شلال بريزماس باسالتيكوس - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • متنزه باسالتيك بريسمس أوف سانتا ماريا ريجلا - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • غابة لاس تروخاس - 6 من الدقائق بالسيارة - 4.2 كم
  • متحف دوينديز - 8 من الدقائق بالسيارة - 4.9 كم
  • مرصد بينا ديلير - 16 من الدقائق بالسيارة - 10.6 كم

مطاعم

  • ‏La Casa de la Tía - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏La Esquina Santa - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Restaurante y Cabañas "Mi Pueblito - ‬6 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Cosmos - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏El Mirador - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هاسيندا سانتا ماريا ريجلا

منشأة فندقية ذات أهمية تاريخية في الحي التاريخي
استفِد من حديقة، وبار، ومركز لرجال الأعمال في منشأة هاسيندا سانتا ماريا ريجلا.يوفر المطعم الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور مطهو حسب الطلب، وخدمات لحفلات الزفاف، وخدمة تخزين الأمتعة
  • المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وقاعة ولائم
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية

اللغات

اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

موقف السيارات والنقل

  • تُطبق قيود الارتفاع على خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم تتراوح من 9 صباحاً إلى ظهرًا: و١٩٥ MXN للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات تنظيم حفلات الزفاف
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • قاعة مؤتمرات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • قاعة حفلات
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 48 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 195 MXN للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Hacienda ta ia Regla Miguel R
Hacienda Santa Maria Regla Hotel San Miguel Regla
Hacienda Santa Maria Regla San Miguel Regla
Hacienda Santa Maria Regla Hotel
Hacienda Santa Maria Regla San Miguel Regla
Hacienda Santa Maria Regla Hotel San Miguel Regla

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هاسيندا سانتا ماريا ريجلا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل هاسيندا سانتا ماريا ريجلا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هاسيندا سانتا ماريا ريجلا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هاسيندا سانتا ماريا ريجلا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هاسيندا سانتا ماريا ريجلا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هاسيندا سانتا ماريا ريجلا؟

توجد إقامة الفندق هذه ذات الأهمية التاريخية في الحي التاريخي، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متنزه باسالتيك بريسمس أوف سانتا ماريا ريجلا وشلال بريزماس باسالتيكوس.غابة لاس تروخاس وBarranca de Metztilan Biosphere Reserve أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦Hacienda Santa Maria Regla⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 258 من أصل 529 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 157 من أصل 529 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 63 من أصل 529 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 31 من أصل 529 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 20 من أصل 529 من تقييمات النزلاء

8.8/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.2/10

وسائل الراحة

8.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

Brigitte

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Las instalaciones son bonitas pero en la habitación no habia aire acondicionado y se sentia calor. No tiene TV Al personal de recepción le hace falta ser mas amable.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Osiris

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Muy padre, super cuidada y en excelentes condiciones. La comida no es la mejor pero la vista de sus jardines muy padre!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

KARINA

مسافر برفقة العائلة
Y
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Maricela

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Muy bien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

ALFREDO DE JESUS

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Excelente
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Hector، CD. DE MEXICO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Todo super bien.. instalaciones muy limpias, y la hacienda muy bonita. Se tiene acceso una cascada de los prismas basálticos.
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Omar Francisco

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
El peor servicio que recibido en mucho tiempo. En el restaurante se tardan demasiado, no te limpian la mesa cuando llegas y no tienen los platillos que exhiben en su menú. Los colchones de las habitaciones son muy viejos y no se puede descansar. Para lo que cobran de hospedaje por noche, es ridiculo
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Antonio

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My stay at Hacienda Santa Maria Regla in Huasca was largely pleasant, earning a 4-out-of-5 rating. The location is breathtaking, with historic stone buildings, a charming tower, and a red-domed structure set against lush greenery and a tranquil lake. The vibrant flowers and scenic views of the surrounding hills make it an ideal spot for a peaceful retreat. However, there were notable issues. Remodeling outside my room brought constant noise and loud music, drowning out the natural sounds of birds and the river I’d hoped to enjoy. The restaurant was the biggest letdown—service was extremely slow, with waits often exceeding 30 minutes. I ordered pancakes one morning, and they arrived without honey; by the time the honey came, the pancakes were cold. Another day, I requested fruit, but they didn’t have any, as it had to come from Pachuca—only 15 minutes away. The food was also overpriced, costing about double what I’d pay at nearby restaurants outside the hotel. Additionally, there was no assistance with bags during check-in or check-out, a small but noticeable oversight. Despite these flaws, the hacienda’s stunning setting made the stay worthwhile. I’d recommend it for the views, but be prepared for slow service and potential noise disruptions.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Claudia

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente espacio para descansar y conocer.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Armando

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Todo muy bien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Marco Antonio

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Cesar Antonio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Un lugar histórico y tranquilo, ideal para desconectarse y descansar
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Jean-Michel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Most amazing hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Ricardo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Andres

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Erika

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
El equipo de recepción no nos proporcionó la atención adecuada por los inconvenientes causados por la sobreventa de habitaciones. Al llegar al hotel, la respuesta del personal fue que no podían hacer nada respecto a la falta de disponibilidad de habitaciones a pesar de nosotros contar con una reserva confirmada, no nos proporcionaron una solución ni tampoco soporte de forma proactiva.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

FERNANDO JERSAHI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Thanks
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

ALEJANDRA

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
HERMOSA PROPIEDAD! LA VISITA DE LEYENDAS ES RECOMENDABLE!! REFERENTE AL RESTAURANTE CONSIDERO QUE ES MUY LIMITADO EL MENÚ DEL DESAYUNO LA 2DA ALBERCA NO FUNCIONA, TIENE MUCHOS MESES EN CONSTRUCCIÓN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Sandra Marlen

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Da un poco de miedo pero es hermosa la hacienda
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

jose luis

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
muy mal desayuno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

JULIO CESAR

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Julio César

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

MARITERE CARBAJAL

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Denice

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The only cons: no tv, no internet, somewhat far from town.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

alejandro

أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025