ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني وصالة لياقة بدنية في سان رامون

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • وجبة الإفطار مُضمنة
  • حمام سباحة
  • مغطس ساخن
  • أماكن تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • واي فاي مجاني
  • تكييف
السعر الحالي هو AED 466
الإجمالي: AED 509
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/01 إلى 2 يناير 2026

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير (Mobility/Hearing Accessible, Tub)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
دش وحوض استحمام معًا
  • 45 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير (Hearing Accessible)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
دش وحوض استحمام معًا
  • 45 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير (Mobility/Hearing Access, Roll-In Shwr)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
دش وحوض استحمام معًا
  • 45 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

جناح - غرفتا نوم (Mobility/Hearing Accessible, Tub)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة سرير بحجم مزدوج
2 غرف نوم
  • 84 متر مربع
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 5
  • سريران مزدوجان

جناح - غرفتا نوم (Hearing Accessible)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة سرير بحجم مزدوج
2 غرف نوم
  • 84 متر مربع
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 5
  • سريران مزدوجان

جناح - غرفتا نوم

10.0 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة سرير بحجم مزدوج
  • 84 متر مربع
  • 2 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 5
  • سريران مزدوجان

إستديو - سرير ملكي مع أريكة سرير

9.0 من 10
رائع
(17 تقييمًا)

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
أريكة تتحول إلى سرير
  • 45 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • سرير ملكي‫‬ وأريكة سرير (مزدوجة)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1071 Market Pl, San Ramon, CA, 94583

الأماكن المجاورة

  • City Center Bishop Ranch - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • Roundhouse Market & Conference Center - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • Friendly Health Technologies - 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • محمية منطقة بيشوب رانش - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • ملعب جولف بريدجز - 5 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مترو دوبلين/بليزنتون - على بُعد 8 من الدقائق بالسيارة
  • محطة قطارات بليزينتون - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Philz Coffee - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Fieldwork Brewing Company - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Delarosa - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Joe & The Juice - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون

منشأة فندقية في الحي التجاري
في منشأة ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون، يُمكنك التطلع إلى الاستمتاع ببوفيه فطور مجاني، ومتجر البقالة/المستلزمات العامة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.لتستمتع ببعض الراحة والاسترخاء، تفضل بزيارة حوض استحمام ساخن.استمتع بمركز اللياقة البدنية، إلى جانب ممارسة أنشطة مثل كرة السلة ولعب الكرة الطائرة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مدفأة في البهو ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة.
تشمل الامتيازات الأخرى:
  • حمام سباحة مكشوف
  • ملاعب تنس، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • جرائد مجانية، وقهوة/شاي في الردهة، وشوايات فحم
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 106 وسائل راحة مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • تدوير المخلفات ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بوحدات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات بريميوم
  • مناطق جلوس منفصلة، ومطابخ، وثلاجات

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (USD 10 في اليوم)
  • تتوفر أماكن محدودة لركن السيارة بمعرفة النزيل داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا في أيام الأسبوع ومن 7 صباحًا إلى 9:30 صباحا في عطلات نهاية الأسبوع
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

أشياء قد تحب القيام بها

  • التنس
  • الكرة الطائرة
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • صالة الألعاب الرياضية
  • كرة السلة
  • مغطس واحد ساخن

مناسب للعائلات

  • أريكة سرير داخل الغرفة
  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حمام سباحة مكشوف
  • سرير أطفال داخل الغرفة
  • متجر للبقالة/المستلزمات العامة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مطبخ داخل الغرفة
  • ميكروويف داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • متجر للبقالة/المستلزمات اليومية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف عند الطلب

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة

الهواء الطلق

  • منطقة للنزهات
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أجهزة سمعية مساعدة
  • إنذار حريق مرئي
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • دش مجهز لتسهيل تنقل الأشخاص ذوي الإعاقة
  • دش يمكن ضبط ارتفاعه
  • صالة رياضية يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
  • فتحة رؤية قصيرة في الباب
  • قفل قصير للباب
  • لا يتوفر مصعد
  • مقابس كهرباء قصيرة في الحمام
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مقعد مرحاض مرتفع
  • مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • طابقان 2
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • مدفأة في البهو
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أريكة تتحول إلى سرير
  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • حمام مفتوح جزئيًا
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مطبخ
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

المزيد

  • إعادة التدوير
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • منطقة جلوس منفصلة

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على الشخص البالغ من عمر 18 عاما وما فوق تحمّل مسؤولية الحجز كاملةً.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 20 لكل مكان إقامة, لكل إقامة، بالإضافة إلى رسم تنظيف لمرة واحدة قدره USD 100
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 50 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10.00 USD في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 20 USD لكل مكان إقامة لكل إقامة، فضلاً عن رسوم تنظيف تُدفع مرة واحدة على كل حيوان أليف بقيمة 100 USD
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Residence Inn Marriott Hotel San Ramon
Residence Inn Marriott San Ramon Hotel
Residence Inn Marriott San Ramon Hotel
Residence Inn Marriott San Ramon
Hotel Residence Inn By Marriott San Ramon San Ramon
San Ramon Residence Inn By Marriott San Ramon Hotel
Hotel Residence Inn By Marriott San Ramon
Residence Inn By Marriott San Ramon San Ramon
Residence Inn Marriott Hotel
Residence Inn Marriott
Residence Marriott San Ramon
By Marriott Ramon Ramon
Residence Inn By Marriott San Ramon Hotel
Residence Inn By Marriott San Ramon San Ramon
Residence Inn By Marriott San Ramon Hotel San Ramon

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

ما تكلفة الإقامة في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

اعتبارًا من 24 ديسمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون بتاريخ 1 يناير 2026 من US$138.65، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

هل ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب الحيوانات الأليفة (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 50 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 20 لكل مكان إقامة، لكل إقامة. كما يُطبَّق رسم تنظيف قدره USD 100.تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره USD 10.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون؟

توجد إقامة الفندق هذه في الحي التجاري، على بُعد ميل واحد (2 كم) من City Center Bishop Ranch، وRoundhouse Market & Conference Center، وFriendly Health Technologies.Memorial Park Dog Run وملعب جولف بريدجز أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦ريزيدنس إن باي ماريوت سان رامون⁩

8.4

جيد جدًا

8.8

النظافة

9.4

الموقع

8.8

العاملون ومستوى الخدمة

7.8

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 139 من أصل 248 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 56 من أصل 248 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 25 من أصل 248 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 13 من أصل 248 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 15 من أصل 248 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

Rick

أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Karen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good selection for breakfast
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

David

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Third place I have stayed at in San Ramon for work and by far my favorite. Rooms are private, large, and up to date. Ice maker works in the room! Everything you need is nearby. The complimentary breakfast is better than most.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Judy

مسافر برفقة العائلة
Clean, breakfast was nice, dining area was in iting
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Sean-Tzi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everyone is so nice ,facility is clean,big room Breakfast is really good
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Brenda

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Lillian

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Mike

مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice room ! Great staff! All around great hotel !,
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

OLUDARE O

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Quiet
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Susan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
The hotel staff were all super kind and friendly. The bed in my room sagged so much I had to sleep on the sofa.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Ashlee

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

SCOTT، EAST GRAND RAPIDS

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة حيوانات أليفة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Allows pets but for a steep fee which does not appear to include much of anything. Also charge parking in open air spaces in front of units.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Lourdes، North Hills

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The unit is really nice and clean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Alonso

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Margaret

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

armando

أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Adael

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Highly recommended our room was clean spacious,area was clean and the service was exceptional.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

8/10 جيد

Meredith، Roseville

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lyndsay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I recently stayed and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lyndsay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I recently stayed and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lyndsay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I recently stayed and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lyndsay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I recently stayed and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lyndsay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I recently stayed in Room 311 and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lyndsay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I recently stayed in Room 311 and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Lyndsay

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I recently stayed in Room 311 and feel compelled to share several serious concerns regarding my experience. First and foremost, despite explicitly informing the front desk that I did not require housekeeping, a maid attempted to enter my room unannounced. Thankfully, the latch was engaged, or the situation could have been much worse. On two separate occasions, the white alarm in the room went off without cause, creating significant distress. Additionally, guests frequently gathered outside my door to smoke and talk loudly, making it difficult to relax or rest. When I approached the front desk the day before checkout to request a copy of my incidental folio, I was informed that it could not be printed. This is highly unprofessional and suggests either a lack of resources or poor management. To make matters worse, the manager, Narcisa, interrupted my conversation with the guest service representative and accused me—based solely on hearsay from housekeeping staff—of using inappropriate language and playing loud music. These claims are categorically false. I did not play music during my stay and certainly did not speak disrespectfully to anyone on staff. Furthermore, I was double-charged for a night’s stay, and my incidentals have yet to be refunded. Repeated calls to the front desk have gone unanswered. The hot tub was out of order for the entire month, which was disappointing, though I will note that the breakfast staff were consistently pleasant and professional. =)
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025