هوتل بود سايزيمكا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في ساندوميرز
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
غلّاية كهربائية
شقة إستديو سوبيريور
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

ul. Rynek 27, Sandomierz, 27-600
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل سارماتا
هوتل سارماتا
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.2 من 10، رائع، 133 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم صف السيارة بمعرفة النزيل: 50.00 PLN في اليوم (ميزة الدخول والخروج لأكثر من مرّة)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 35 PLN للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 50.0 PLN في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel pod Cizemka Sandomierz
pod Cizemka Sandomierz
pod Cizemka
Hotel pod Cizemka Hotel
Hotel pod Cizemka Sandomierz
Hotel pod Cizemka Hotel Sandomierz
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel pod Cizemka
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicholas
2024 سبتمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicholas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
Viveka
2024 سبتمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Viveka
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anna، Rochester Hills
2024 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Joanna
2024 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Central location
Joanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
RENE
2024 يونيو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
e
RENE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Jakub
2023 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kiedyś jeszcze wrócimy
Jakub
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
Alexandra
مسافر برفقة مجموعة
2023 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alexandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Toni
2023 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Toni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Daniel S
2023 يونيو 18
Daniel S
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Rafal
مسافر برفقة العائلة
2023 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rafal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Beata
مسافر برفقة شريك
2022 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Beata
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Antoni
2022 أكتوبر 5
Antoni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 يوليو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Eric
2022 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
10/10 ممتاز
Ruben
مسافر لغرض العمل
2021 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ruben
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Patricia
2021 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful Historic Hotel
Patricia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
rafal
2021 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
rafal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
DOMINIQUE
2021 سبتمبر 29
DOMINIQUE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 2
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
Magdalena
2020 أكتوبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magdalena
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
Jacek
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Klimatyczny Hotel
Jacek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Bartosz
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bartosz
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Cezary
2020 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Klimatyczne miejsce w rynku



Cezary
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020