لا كاسا ديل بيانو أوتل بوتيك باي شارم هوتل
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من باركي دي لوس نوفيوس
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور لا كاسا ديل بيانو أوتل بوتيك باي شارم هوتل





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مروحة سقف
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ويندام سانتا مارتا ألونا بيتش
Santa Marta
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.6 من 10، جيد، 47 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 551
الإجمالي: AED 551
من 2025/06/24 إلى 2025/06/25
نبذة عن الحيّ

Calle 19 # 4-76, Centro Histórico, Santa Marta, Magdalena, 470004
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيه سي هوتل باي ماريوت سانتا مارتا
إيه سي هوتل باي ماريوت سانتا مارتا
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 439 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 261
الإجمالي: AED 261
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 100000.00 COP لكل إقامة
- رسوم التنظيف: 3364 COP للشخص، في الليلة الواحدة
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 35.000 COP للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Piano Hotel Boutique Xarm Hotels Santa Marta
Casa Piano Hotel Boutique Xarm Hotels
Casa Piano Boutique Xarm Hotels Santa Marta
Casa Piano Boutique Xarm Hotels
Casa Piano Xarm Hotels ta ta
Casa Del Piano By Xarm Hotels
La Casa Del Piano Hotel Boutique by Xarm Hotels Hotel
La Casa Del Piano Hotel Boutique by Xarm Hotels Santa Marta
أسئلة متكررة
تقييمات La Casa Del Piano Hotel Boutique by Xarm Hotels
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.8/10
وسائل الراحة
8.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2019 مارس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Judson
2019 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The best hideaway in the middle of the city
Judson
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Ana، Port of Spain
2019 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Mariana
2019 مارس 10
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not a good experience
Mariana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 5
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Hayder
2019 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bon hôtel.
Hayder
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Mike
2019 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice experience
Mike
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
Eric
2019 يناير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2018 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Kevin، Paris
2018 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magique
Kevin
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
william، palma de mallorca
2018 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
william
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Claudette
2018 سبتمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudette
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Sara، Perth, Australia
2018 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great value for money
Sara
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يوليو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Homey Comfy and Cosey.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Carol
2018 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Colombian Holiday
Carol
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sebastian
2018 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sebastian
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Walter
2018 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Walter
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018